أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

موسوعة عن السحرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موسوعة عن السحرة

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الأحد نوفمبر 15, 2009 1:44 pm

آبوت ، هانا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سنة الميلاد : 1980م
هافلباف 1991م [11 سنة] – حتى الوقت الحاضر
طالبة مثالية 1995م [15 سنة] – حتى الوقت الحاضر
وقد اشتركت مع هاري بجيش دمبلدور


للأسف، قُتلت والدة هانا بواسطة أكلى الموتى (الأمير خليط الدم 11) خلال سنتها السادسة في هوجورتس، وقد غادرت هانا المدرسة ولم تعد.
[المزيد]

السيدة آبوت (؟ - 1996م [السنة السادسة عشرة])
والدة هانا. وقد وُجدت ميتة في خريف 1996م [السنة السادسة عشرة]؛ وعرفت هانا بذلك أثناء درس علم الأعشاب، فغادرت ولم تعد إلى المدرسة لفترة طويلة.




أبركرومبي ، إيوان (1984م [السنة الرابعة] – الحاضر) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جريفندور، 1995 – 2002 [السنة الخامسة عشرة – السنة الثانية والعشرون]
ولد صغيراً ذو أذنين بارزتين، وتتضمن القصة أنه كان يصدق في بداية سنته الأولى حملة المتنبيء اليومية الشرسة لتشويه سمعة هاري.




أكرلي ، ستيوارت (1983م [السنة الثالثة] – الحاضر)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رافنكلو، 1994م – 2001م.



أجريبا ،كورنيليوس (1486م – 1535م)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الإسم الكامل: هاينريك كورنيليوس أجريبا فون نيتشايم. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يظهر أجريبا في بطاقة شكولاتة الضفادع؛ تقرأ: "ساحر شهير سجنه العامة لكتاباته، لأنهم اعتقدوا أن كتبه كانت شريرة" (حجر الفيلسوف، 6)،أخبر رون هاري أن بطاقة "أجريبا" هي البطاقة الوحيدة التي تنقص مجموعته.


وفي نسخة العامة من التاريخ، كان أجريبا جندياً وطبيباً ألمانياً، كما كان ماهرا في الخيمياء وعلم التنجيم والسحر. وفي كتابه De Occulta Philosophia "فلسفة الخوارق" (1531)، يشجع أجريبا على دراسة السحر، شارحاً العالم بمصطلحات طريقة الكابالا التحليلية للحروف العبرية وحساب الأرقام الفيثاغورثيّ. آمن أجريبا أن السحر هو الطريقة المثلى للتواصل مع الطبيعة وصانعها.
هناك أسطورة تقول أنه "كان دائماً برفقة كلب أسود كبير." وقيل أيضاً "في النُزُل حيث كان يقيم، دفع أجريبا فواتيره بأموال بدت أصلية بما فيه الكفاية، لكنها تتحول فيما بعد إلى أصداف عديمة القيمة، مثل مال الجنيات الذي يتحول إلى تراب بعد غياب الشمس".
(المصدر: موسوعة الخوارق والباراسيكولوجي، الطبعة الخامسة)


آجني
مريضة في جناح جانوس ثيكي للإصابات السحرية الدائمة في مستشفى سانت مونجو، مع آل لونجبوتوم، برودريك بود (المتوفى حالياً)، وجليدوري لوكهارت.


رأس آجنيس مغطى كاملاً بالفراء، وتنبح بدل أن تتحدث (جماعة العنقاء، الفصل 23). أخبرها الممرض بأن ابنها سيأتي لزيارتها قريباً، وأنه أرسل إليها العديد من هدايا الكريسماس.



ألديرتون، أرشيبالد (1568م – 1623م)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساحر شهير ، سبب شهرته هو قيامه بتفجير قرية ليتل دروبنغ في هامبشاير بينما كان يحاول خلط كعكة عيد الميلاد بطريقة سحرية.




ألجي
حاول ألجي خداع نيفيل ليستعرض قدراته السحرية عندما كان طفلاً، فدفعه عن رصيف بلاك بول البحري وكاد يغرقه. جذب ألجي نيفيل خارج نافذة في أعلى الدرج عندما كان في الثامنة، وأوقعه بشكل عرضي، فقط ليرى الصبي يقفز إلى الحديقة وإلى الطريق، وجلبت هذه الحادثة الأخبار الجيدة لعائلة لونجبوتوم، واشترى (الضفدع) تريفور لنيفل كهدية.

أميكوس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساحر مربع الجسد ذي مظهر "مُتكتل"، يُحتمل أنه شقيق أليكتو. نظراته خبيثة وغير متزنة، وقهقته متحشرجة. هو فرد من مجموعة أكلى الموتى التي غزت هوجورتس في يونيو 1997 [السنة السابعة عشرة] (الأمير خليط الدم، الفصل 27). لقبه غير معروف، لكنه من
المحتمل أن يكون "كاراو".


أميكوس هو ابن بوسايدن وميليا إحدى أرواح الطبيعة في الأسطورة الإغريقية، أصبح ملك البيبريسيين (شعب ميثولوجي في بيثينيا)، وكان ماهراٌ في الملاكمة.
ومن الغريب أيضاً أن كلمة أميكوس (بتغيير حرف واحد باللاتينية) تعني صديق.


أندروس الذي لا يُقهر
إغريقي قديم، التواريخ غير معلومة


يُدعَى أنه الساحر الوحيد المعروف الذي يستطيع إخراج باتروناس بحجم العمالقة.


آرتشي
ساحر عجوز مولع بثياب النوم، رفض ارتداء السراويل في مخيم كأس العالم قائلاً أنه يحب "النسيم الصحي حول خصوصياته".



أفري (ولد بأواخر 1920)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحد الأعضاء المبكرين في جماعة آكلى الموتى (1955م) (الأمير خليط الدم، الفصل20)، ارتاد هوجورتس مع توم ريدل (الأمير خليط الدم،17) ومن المرجح أنه قريب أفري (أبوه!؟) الذي ذهب إلى هوجورتس مع سيفروس سناب.


أفري (أواخل 1950 أو أوائل 1960 - حتى الآن ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طالب بسليذرين
ألتحق بهوجورتس مع سيفروس سناب (قدح النار، 27). هو آكل الموتى الذي أخرج نفسه من المشاكل بإدعائه أنه كان تحت تأثير تعويذة التحكم، عاقبه فولدمورت عندما استعاد جسده بتعويذة التعذيب.من المرجح أنه قريب أفرى ( أبوه \ابنه) الذي ألتحق بهوجورتس مع توم ريدل.


أوبري ،بيرترام
تلميذ في هوجورتس، من السبعينات
أُحتجِز جيمس بوتر وسيريوس بلاك ذات مرة لقيامهما بإلقاء تعويذة على أوبري متسببين بنمو رأسه إلى حجم يعادل ضعفي حجمه الطبيعي.


آيسالون فالكو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من قدامي الإغريق
و أول شخص مُسجل لساحر متحول، أمكنه تحويل نفسه إلى صقر.
"فالكو" = باللاتينية "صقر"؛ في علم العامة، هذه الكلمة هي جزء من الإسم العلمي للعائلة الحيوانية.


التصريح بتحول هذا الساحر إلى "صقر" falcon غريب بشكل أقل مما يبدو عليه في البداية، لأنه رجل والكلمة falcon تستخدم حصراً للإناث في الإنجليزية (tiercel هي الكلمة الملائمة للرجال في الإنجليزية)، وعلى أي حال فإن الكلمة شائعة الإستخدام تشير إلى أعضا
مملكة الجوارح من الصقور ذكوراً وإناثاً.


أليكتو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهي تشبه أميكوس، لذلك فمن المحتمل أن تكون شقيقته، كانت من ضمن مجموعة آكلى الموتى الذين هاجموا هوجورتس في يونيو 1997 [السنة السابعة عشرة] (الأمير خليط الدم، الفصل 27). اللقب غير معروف، لكنه من المحتمل أن يكون "كاراو".
أليكتو هي إحدى ربات العذاب الثلاث في الأسطورة الإغريقية، ويعني اسمها"الغضب المتعاظم"


إماجو، إنيجو
مؤلف حلم الأوراكل، عبارة تستعملها تريلاوني في درس التنبؤ لمستوى السنة الخامسة ( جماعة العنقاء)
إنيجو = كلمة أسبانية من القرون الوسطى
مأخوذة من كلمة أجناتيوس ; اسم مهندس معماري بريطاني مشهور من القرن السابع عشر . أجناتيوس مشتقة من إجنيس، الكلمة اللاتينية للنار).
إماجو = كلمة لاتينية بمعنى صورة، تشابه (وبمعنى آخر: صورة، تمثال، قناع، ظهور، شبح، خيال).


إنجولفر العمبقي
الشاعر النرويجي من القرن الرابع عشر، تضمن شعره إشارات للكويديتش .
العمبقي:
هو نوع من الشعر كان يستخدم في القديم عن الإغريق والآن عرف هذا الشعر على انه شعر انتقادي يعتمد على السخرية.

إفانوفا
المطارد البلغاري ; على الأغلب ساحرة ، لأن أسمها الوسيط له نهاية مؤنثة في جزء من العالم تعرف جنس الشخص من الأسماء الوسطى.
أثناء العام الدراسي 1996 م – 1997 م.


أوبلانسك، السيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قام فودج بالتعريف عن وزير السحر البرتغالى باسم السيد أوبلانسك ، ربما لا يكون هذا اسمه الحقيقى ، فقد عانى فودج لنطق هذا الاسم و ربما يكون نطقه بطريقة خاطئة .


أودبيك ، وينكس
كتب فى الصفحة الافتتاحية لجريدة المتنبئ اليومي( لماذا لا يصبح العفاريت مثل الأقزام ؟) و ذلك بعد أحداث شغب تشيبنج كلودبورى.


آودو
بعد احتساء كمية كبيرة من الخمر ، قام هاجريد وهوريس سلوغهورن بغناء أغنية كئيبة عن آودو ، وهو ساحر مات و هو لا يزال يافعاً.


آوجدن ( مجهول الجنس و التاريخ)
نفترض هنا أن مؤسس أودجن أولد فايرويسكى كان شخصاً حقيقياً . و لكننا متأكدين من وجود عائلة سحرية واحدة على الأقل تحمل اسم آودجدن.


آوجدن ، بوب ( متوفى)
" رجل قصير و ممتلئ" يعمل فى [url=http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Ministry/Departments.htm#تنفيذ القانون]قسم تنفيذ القانون السحري[/url] . كان يرتدى آوجدن نظارات سميكة لدرجة أنها كانت تجعل عينيه تبدو و كأنها بقعة. و قد أجرى دمبلدور مقابلة مع آوجدن أثناء بحثه عن معلومات تتعلق بعائلة توم ريدل، كان آوجدن قد أجرى اتصالا بعائلة جونت فيما يخص عمله فى الوزارة.


آوجدن ، تيبريوس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عضو مخضرم فى محكمة الويزنجاموت ، الذى قدم استقالته احتجاجا على تعيين فودج لدلوريس آمبريدج فى مهنة كبيرة مفتشى هوجورتس، و هو صديق الأستاذة توفتى المسئولة عن إمتحانات السحرة.


آوج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حارس الأراضى فى هوجورتس و ذلك خلال عهد مولي ويزلي ، و هو على الأرجح من كان يعمل قبل قدوم هاجريد. و قد بدا على مولي أنها معجبة به.


لأسم آوج مصادفة مثيرة فى كل من الكتاب المقدس و الفلكلور البريطانى. فى الكتاب المقدس ، الملك آوج ملك باشان،فقد حاول أن يمنع الاسرائلين من الاستيلاء على الأرض المقدسة؛ لذا أصبح أوج اسم بمعنى العملاق فى اللغة العبرية. و قد يشير أيضاً آوج إلى العمالقة البريطانية الأسطورية جوج و ماجوج اللذان كانا يحرسان مدخل القصر الملكى. و لأسمائهم أصل فى الكتاب المقدس ( قاموس بريور ، و معجم تومر نافت).

آولجثروب، دانبار (1968 – حتى الأن)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رئيس ( إتحاد الكويدتش لإدارة و تحسين الدورى البريطانى و مساعيه)


آوليفانت ، جوندلاين ( 1720- 1799)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشتهر بدراسة حياة و عادات الغول . ضُرب بهراوة حتى الموت فى كوتسولدز أثناء تخطيطه لمسودة كتاب. ’وليفانت حصل على "ساحر الشهر" لشهر أبريل عام 2005.




أوليرتون ، بارنبى
بارنبى اوليرتون ( أسس مع أخويه بيل و بوب شركة كلينسويب للمكانس عام 1926) . و قدموا مكانسهم فى أول سباق بالمكانس الذى حضره جمهور مكثف ، مما غير شكل السوق.


أوليرتون ، بيل
بيل أوليرتون (أسس مع أخواته بارنبى و بوب شركة كلين سويب للمكانس عام 1926). و قدموا مكانسهم فى أول سباق بالمكانس الذى حضره جمهور مكثف ، مما غير شكل السوق.


أوليرتون، بوب
بيل أوليرتون (أسس مع أخواته بيل و بوب شركة كلين سويب للمكانس عام 1926). و قدموا مكانسهم فى أول سباق بالمكانس الذى حضره جمهور مكثف ، مما غير شكل السوق.


أوليرتون ، جيفورد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشهر عملاق قاتل،حيث قتل أشهر عملاق هينجى من بارنتون العليا.


أوليفاندر، السيد
هو بالأحرى رجل غريب عجوز يدير متجر أوليفاندر فى حارة دياجون.يوصف بأنه غريب و عيون تشبه القمر ( حجر الفيلسوف 5) .يعد أفضل صانع عصى سحرية فى بريطانيا و يحظى باحترام الجميع. يتذكر أوليفاندر كل عصى قام ببيعها ، و يرحب بالناس عن طريق تصنيفهم بمواصفات عصيهم. و خلال دورة السحرة الثلاثية ، تم دعوة السيد أوليفاندر كى يقوم بوزن العصى السحرية ( كأس النار18) . " أختفى" فى الأسابيع الأولى من اندلاع حرب السحرة الثانية ( أواخر شهر يونيو أو بداية شهر يوليو 1996 [عام هارى الـ 16]). لم يتضح ما إذا كان أوليفاندر قد غادر طواعية أم لا. فقد كان متجره خالياً و لا يوجد أى أثر على حدوث صراع.


أونو
صاحب نزل فى يوركشاير خلال 1100. قامت بتزويد فريق "الكويدتش" المحلى ببراميل استخدموها لإحراز الأهداف ، و بعد ذلك كانت تقدم لهم المشروبات الكحولية مجانية طوال الليل للاحتفال بانتصار الفريق على فريق آلكلى.


إيديكومب، ماريتا ( 1979 [قبل ميلاد هارى بعام] – حتى الآن)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رافنكلو، 1990-1997 [عام هارى الـ 9 – عام هارى الـ 16 ]
صديقة تشو تشانج، ابنة السيدة إيديكومب (أنظر أسفل) مراقبة قسم النقل السحري، مكتب شبكة فلو. ماريتا لديها شعر أشقر محمر ومجعد. اضطرت للانضمام إلى جماعة (جيش دمبلدور) من قبل صديقتها تشو وكتبت اسمها على الورقة التى يدرج بها أسماء أعضاء المجموعة. على أية حال، أفشت سر المجموعة فى النهاية إلى آمبريدج. لكن الورقة التى وقعت عليها كانت ملعونة فاندلع وجه ماريتا بالون الأرجوانى على شكل كلمة "خائن". وقبل أن تشهد لفودج عُدلت ذاكرتها فى الوقت المناسب بواسطة سحر الذاكرة من قبل شاكلبوت.




إيديكومب ، السيدة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تعمل في مكتب شبكة الفلو،الذى يعتبر جزء من قسم النقل السحرى. السيدة إيديكومب قدمت المساعدة لفودج فى هوجورتس عن طريق التجسس على المدافئ، عندما كانت آمبريدج المفتش الأعلى، ماريتا إيديكومب هى ابنتها.




إيج ، الأستاذ مورديكس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مؤلف فلسفة الدنيويين: لماذا يفضل ألا يعرف العامة.

إليفريك المتحمس
كان مسئولاً عن التمرد ،ومن المحتمل أن يكون عفريت.

إيلربى
صانع الغابة السوداء ( مع سبادمور) بمكنسة تنديربلاست موديل عام 1940.

إيلفيك ، ويلفريد (1112-1199 ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أشتهر بأنه أول من جُرح بواسطة إيرومبنت.


إيمريك الشرير
ساحر من التاريخ،الذي يخلط بينز بينه و بين يوريك الغريب الأطوار.

إنتويسل ، كيفين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رافنكلو 1991 [ عام هارى الـ 11]
يظهر اسم كيفين في مسودة قائمة الفصل لسنة هارى التى عرضتها جو أثناء"هارى بوتر وأنا" المقابله التلفزيونية. هو من أبناء العامة ، كيفين لم يسبق أن ظهر فى الواقع، لكن اسمه مدرج هنا لأن كان موجود ضمن الخطط المبكرة للكتب.


إثيلريد المستعد دائماً (يعود للقرون الوسطى)
الساحر الذى عرف بأنه يهان بسهوله،يلعن المتفرجين الأبرياء كثيرا. إثيلريد مات في السجن(بطاقات مشاهير السحرة7)
إثيلريد الثانى "الغير مستعد"كان أحد ملوك إنجلترا قبل غزو النورماندى، و كان أبعد ما يكون عن العدوانية، و كان مشهور بمحاولاته للخروج من المشكلة




تسو ين (القرن الرابع قبل الميلاد)
خيميائي صيني.


تاتينج
أحد مالكى محل تويلفيت و تاتين للملابس السحرة.


تيكي، يانوس
ترك رسالة لزوجته فى عام 1973م، يدعى فيها مقتله بواسطة ليسيفولد - و هو وحش خطير نادر يهاجم السحرة و هم نيام - و قد أكتشف بعدئذ أنه قد هرب ليعيش مع مالكة (( التنين الأخضر )) فى مكان يبعد خمسة أميال عن زوجته
ومن الجدير بالذكر فقد سمى جناح الإصابات الناتجة عن التعاويذ فى مستشفى سانت مونجو بإسمه حيث يتواجد فى هذا القسم حالياً جيلدورى لوكهارت و آل لونجبوتوم فى هذا الجناح.


معنى الاسم : يانوس : هو إله - ذو وجهين - سمى شهر يناير على اسمه.

توماس، دين (ولد عام 1980م– حتى الآن ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طالب بجريفندور 1991-1998م.
مطارد بفريق جريفندور للكويدتش.
فتى خليط الدم، أسمر البشرة وأطول قليلا من رون ويزلى.
يشجع فريق ويست هام لكرة القدم.
[ المزيد ]


السيد توماس
الوالد الحقيقى لدين توماس
هرب ليحمى عائلته من خطر آكلي الموتى ليترك زوجته وحيدة مع طفلهما الوحيد .
وتم قتله على يد آكلي الموتى بعدما رفض الإنضمام إليهم.


تشامبرز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ضارب فى فريق رافنكلو , و الذى حاول تسديد هدف في مباراة الكويديتش النهائية على جريفندور و لكن رون صدها.


تشو تشانج[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
باحثة فريق رافنكلو منذ عام 1993 ، ولكن لحقتها بعض الإصابات.
وهي فتاة لها شعر أسود طويل ، كانت أقصر من هاري بعامه الثالث ، أُعجب هاري بها ، وتقابلا عدت مرات بالعام الخامس ، ولكن أنتهت العلاقة بينهم ( سجين أزكابان 13 ، قدح النار ، جماعة العنقاء )
[ المزيد من التفاصيل الكاملة عن تشو تشانج ]


ثرستون، أورسينو (من 1976م- حتى الآن )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحد أعضاء الفرق الموسيقية السحرية )الأخوات الغريبات)
يعزف على آلات الطرق ( الطبول ).
أحد أهم أقواله : إن كانت الموسيقى غذاء الحب فأديرها .. تستخدم ج.ك.رولينج شخصية أورسينو كعلامة تجارية للسخرية.
فهو يتكلم عن الحب بسلبية فهو يدعو موسيقاه أن تتخمه لكى ييأس من الحب.

معنى اسم أورسينو : يشير إلى الكونت أورسينو فى الليلة الثانية عشرة و هو يعني لسان الخط.


ثاديوس، ثوركيل (1632-1692م)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مشهور بإنجابه سبعة أبناء سكويب فحولهم الى قنافذ بسبب استنكاره لذلك .


تيبيريوس
عم كورماك ماكلاجين
أحد الطلاب المفضلين لهوريس سلوغهورن
و هو ساحر يدير حاليا مكتب الشئون الخاصة لوزارة السحر
من عاداته : الصيد مع رفيقيه روفوس سكريمجوير و بيرتى هيجز.
من المحتمل أن يكون تايبريوس عم كورماك هو تايبريوس أودجن .


تيمز، أجاثا
تملك مزرعة الأنقليس راهنت مع لودو باجمان حول مباراة كأس العالم للكويدتش.


توفتي
و هو عضو فى لجنة الإختبارات السحرية ... امتحن هارى بوتر فى اختبارات [url=http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Academics.htm#( م.س.ع )]م.س.ع ([/url][url=http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Academics.htm#( م.س.ع )] (O.W.L[/url]العملية في مواد : التعاويذ و الدفاع ضد السحر الأسود و الفلك و نظرية تاريخ السحر .
ساحر عجوز أصلع له صوت قديم مرتعش دائما ما يرتدى (بينس نيز).


توك، تيلي (1903-1991م)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حاصلة على وسام مرلين من الطبقة الأولى بعد تغلبها على هجوم تنين فى عام 1932م, فقد هاجم تنين أخضر ضال شاطئاً مليئاً بالعامة , إلا أن تيلى و عائلتها استطاعوا إنقاذ حياة العامة و محو ذاكرتهم , و رغم ذلك فقد ظهر أحد العامة يدعى دودجى ديرك و ادعى أنه قد هوجم من تنين طائر من قبل , و لكن لم يصدقه أحد.


تظهر تيلي على إحدى بطاقات السحرة المشهورين البطاقة رقم 77 .

توم
حارس فندق فى المرجل الراشح و هو ساحر أصـلع عجوز لعب دور توم في الفيلم الأول : ديريك ديدمان , وهو ليس أصلع وليس بلا أسنان.


تونكس، اندروميدا بلاك (ولدت قبل عام 1955م)
والدة نيمفادورا تونكس .. تزوجت ساحر عامى يدعى تيد تونكس .
و قد أخبر سيريوس هاري أنه قد تم ازالة اسمها من شجرة آل بلاك بعد تزوجها من رجل عامى .
ولدت نيمفادور فى عام 1973م، و لذلك فمن المحتمل أن أندرميدا التحقت بهوجورتس فى منتصف الستينيات
اندروميدا كانت إبنة عمة سيرياس المفضلة .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تونكس ، نيمفادورا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صفاتها المميزة : متحولة (ميتامورفاجوس) تستطيع تونكس التحول إلى أشكال مختلفة عديدة ، شكلها الأصلى : امرأة جميلة صغيرة بوجه شاحب يشبه القلب.
حاربت بمعركة قسم الألغاز وجرحت جرح خطير. تحب
ريموس لوبين

نيمف" " تعنى إلوهية الطبيعة الصغرى فى الأساطير الرومانية و اليونانية الممثلة بفتيات تسكن فى الغابات و الأشجار و الجبال و المياه . [ المزيد ]

تونكس، تيد
ساحر عامي المولد، هو أب نيمفادورا وزوج أندروميدا، وصفته ابنته كـ " ساذج كبير السن حقاً "، بالمقارنة مع آل درسلي، بدا بيت آل درسلي نظيفاً جداً بالنسبة لنيمفادورا ( جماعة العنقاء 3). زواج أندروميدا من تيد أدى لرفض و تنكر عائلة بلاك نقية الدم لهم.


توثيل منافسة إنجلترا كلها في 1430م بتعويذة الانفجار. هزمت سامسن ويبلن الذي كان المرجح للفوز، تظهر توثيل الآن على بطاقة مشهورة ( وويبلن لا يظهر !) (طبقا لبطاقات

توتس، تيلدين
الشخصية الإذاعية
"
هل فقدت البصلات القافزة ارتفاعها؟ أصبح فخّ الشيطان يدغدغ فقط؟ لم تعد من أنياب جيرانيوم سوى اللثث؟
إذاً اضبطوا أجهزتكم إلى توتس،شوتس وروتس، برنامج النباتات الحائز على جائزة والذي يقدمه لكم تيلدين توتس، الساحر الذي يملك ثلاث اصابع خضراء(ج.ك.رولينج)


تولير، كينيث ( 1978م – حتى الآن )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جريفندور، 1989 – 1996 [ عام هاري التاسع – عامه السادس عشر ].
وضع فريد وجورج مسحوق بولبادوكس في بيجامته لجعله
يحصل على دمامل أثناء سنة( مستوى السحر الاعتيادي) O.W.L. (جماعة العنقاء 12).


ترافرز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحد أكلة الموتى الذين قتلوا مارلين ماكينون وعائلتها ( كأس النار 30، جماعة العنقاء 9 ).


تريلاوني، كاساندرا
جدة، جدة سيبيل تريلاوني، كانت كاساندرا عرافة مشهورة وموهوبة جداً في أيامها (جماعة العنقاء 37).


كاساندرا = عرّافة طراودة ذات هبة النبؤات الصادقة، ولكنها لُعنت - من قَبل أبوللو – كي لا يصدقها أحد. تجاهل أهل طراودة إنذاراتها بأن لا يدخلوا حصان طراودة داخل جدران المدينة، هذا الخطأ الذي سمح لليونانيين الاستيلاء على طراودة.

الأستاذة تريلاوني، سيبيل باتريسيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أستاذة التبؤ بمدرسة هوجورتس ، سمعها دمبلدور عام 1979 [ قبل مولد هاري بعام ] تقول نبؤتها عن هاري بوتر وفولدمورت، طردت من قبل أمبريدج بالعام الدراسي 1995-1996 [ العام 15- العام 16 ] ولكنها عادت بنهاية السنة.
[
المزيد من التفاصيل الكاملة عن تريلاوني
]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تريمليت، دوناجان ( 1972 م – حتى الآن )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ممثل هزلي، لاعب بيز(كمان مزدوج) بفرقة السحرة الشعبية، الأخوات الغريبات. عامّي المولد، دوناجان مولع كبير لفريق الكويدتش المُسمّى كينمار كيستريلس (طبقا لبطاقات السحرة المشهورة رقم
94).


طبقاً للمتنبيء اليومي. تريمليت تزوّج في نهاية عام 1995 [Y15] ( جماعة العنقاء 14).
تريمليت كان ساحر الشهر
المفضل على موقع ج.ك.رولنيج ليوليو 2004م.


ترمبل، كوينتن
مؤلف القوى السوداء: الدليل إلى حماية النفس ( حجر الفيلسوف 5).


"ترمبل"= المعنى الإنجليزي للاهتزاز كما هو الحال مع الاهتزاز من الخوف.

توجوود، ساشاريسا ( 1874م – 1966 م).[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مُخترعة، رائدة أدوية وجُرع التجميل. اكتشفت خصائص علاج البثور من قيح بوبوتوبير. كُتبت هذه الكلمات على شاهد قبرها " بفضل ساشاريسا توجوود، فإن العالم أكثر جمالاً الآن" (طبقا لبطاقات السحرة المشهورة رقم
68).


"سكّرين " = تعني إنجليزيا شديد الحلاوة.


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26435
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى