أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

عائلة ويزلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عائلة ويزلي

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 4:40 am



عائلة ويزلي

"كل أفراد عائلة لديهم شعر أحمر، ونمش، وعندهم أطفال كثيرون أكثر مما يمكنهم تحملهم"
-- دراكو مالفوى (حجر الفيلسوف 6)


" لماذا كل ما أمتلكه هو قديم ومستهلك ؟"
-- رون ويزلى (كأس النار 10)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عائلة ويزلى عائلة بارزة من عائلات السحرة ذو دم نقى . يعيشون في الجحر ، منزل آيل للسقوط يتكون من أربع أو خمس طوابق "بعيداً نوعاً ما" عن قرية آوترى في شارع كاتشبول ( حجرة الأسرار 3).

جميع أفراد عائلة ويزلى لديهم شعر أحمر لامع ونمش. العائلة فقيرة نسبياً، لكن مازال في إمكانهم إرسال جميع أطفالهم إلى هوجورتس.

تعتبر عائلة ويزلى من عائلات السحرة العريقة، بالرغم من حاجتهم إلى المال، وقبولهم للسحرة الغير أنقياء الدم، وحتى العامة مما يجعل أناس مثل عائلة مالفوى يحتقروهم.

ومع آخر أجيال العائلة، كان جميع أطفال عائلة ويزلى من الذكور (على سبيل المثال، آرثر كان واحد مع ثلاثة أخوة)؛ ولدت جينى ويزلى عام 1981م، وكانت الفتاة الأولى التي ولدت منذ زمن .(موقع ج.ك.ر). يرتبط كلاً من مولى و آرثر بعائلة بلاك.

منذ صيف 1996م - وحتى الآن- ، تشير جميع عقارب الساعة الخاصة بعائلة ويزلى إلى " الخطر المميت". وتأخذها مولى معها دائماً من حجرة إلى الأخرى .

تتكون عائلة ويزلي من:


سيبتومس ويزلي
زوج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (بي اف تي).


الأقارب الآخرين :



  • بيليوس – عم رون و الذى يعتقد أنه رأى جريماً ثم مات بعدها بأربع و عشرين ساعة ( سجين أزكابان 6 )


  • شقيقا آرثر مجهولا الاسم . هل بيليوس أحدهم ؟


  • مورييل – تشير مولى إليها بقولها أنها ( عمتنا العظيمة مورييل ) , وهي تمتلك تاجاً جميلاً من صناعة الجن و يبدو أنها مشهورة بعدم نسيانها لمن يقبلها ( الأمير الهجين 14 , 29 )


البوم :



  • إيرول – بومة عجوز كبير في السن , وهو بومة العائلة , و بالكاد يتركون له بعض مهام التوصيل , لكنه مازال صامدا ً .


  • هيرمس – وهي البومة الخاصة ببيرسى على وجه التحديد .


  • بيجويدجيون – المعروفة باسم بيج , و هي بومة بنية اللون صغيرة الحجم و تخص رون.


ملاحظات على عائلة ويزلي

القرابة



  • آرثر شخص بين ثلاثة أشقاء ذكور و لم يكن عنده أخوات , و لا نعرف أسماء أشقائه.


  • اسم مولى قبل زواجها كان بريويت , و لديها على الأقل شقيقين , جيديون و فابيان , ولا نعلم إن كان لديها أخوات حيث لم تذكر أى واحدة منهن .


  • رون ( أو بالأصح رون و بيل و تشارلى و بيرسى و فريد و جورج و جينى ) لديهم عم واحد اسمه بيليوس و عمة واحدة تدعى مورييل و جد يمارس لعبة الشطرنج السحري .بالإضافة إلى الخال جيديون و الخال فابيان .


  • جيني هى الأنثى الوحيدة فى عائلة ويزلى منذ أجيال .


  • مولي تشير إلى قرابتها بمورييل بـ ( عمتنا العظيمة مورييل ) .


  • مولي و سيريوس ( أولاد عمومة بالزواج ) .


  • إذا ً , فإن والدى مولى ربما يكونون أقارباً لـ ( إيجناتيوس بريويت ) الموجود في شجرة عائلة بلاك , و لو أن شجرة عائلة بلاك كاملة فلا يمكن أن يكون إجناتيوس و لوسريتيا والدا مولى لأنه مسجل فى الشجرة أنهم بدون أطفال .



  • يمكننا القول بأن آرثر هو ابن العم الثاني البعيد بالنسبة لسيريوس , و هذا الوصف للقرابة بينهم يعني أن الجد الأكبر لشخص هو نفسه الجد الأكبر للشخص آخر



    • إذا ً , فإن سيبتموس ويزلى هو والد آرثر. و أطفال سيبتموس هم في الحقيقة أبناء عمومة سيريوس من الدرجة الثانية. و بافتراض أن شجرة عائلة بلاك كاملة فإن هذه العلاقة تلائم الحقائق و لا يمكن تفسيرها بوجه آخر.





توقعات :



  • العمة مورييل واحدة من عائلة بيرويت ( الأمير خليط الدم 14 , 29 ) . لن توجد قرابة إذا : فنحن نعرف أن آرثر و والده لم يكن لديهم أخوات , و لكن زوجة أي شقيق لهم يمكن أيضا ً أن تكون عمة. فلفظة " العمة " ربما تكون مجرد تعبير شرفي للإحترام. ربما تكون العمة مورييل ( و التى قدمت مولى تاجها جنىَ الصنع إلى فلور ) من عائلة بيرويت , و لكن هذه القرابة لا يمكن أن تتم بغير معلومات أكثر. ( شكرا ً للقارىء 2 الذى أشار إلى هذه النقطة ) .


  • بيليوس وهو احد أحد أشقاء آرثر . لن توجد قرابة إذا : نحن لا نعرف اسم بيليوس الأول و لا نعرف إذا كان لمولي أكثر من شقيقين . فلفظة " العم " قد تكون أيضا ً مجرد تعبيراَ شرفي لإحترام شخص من خارج العائلة .


  • الجد الذى أعطى رون الشطرنج هو سيبتمس ويزلى , والد آرثر . لن توجد قرابة إذا : نحن لا نعرف اسمه الأول , لذلك فقد يكون والد آرثر بالفعل , أو ربما يكون والد مولي .


مفالدا " ابنة عم ويزلي " ( ليست بقرابة )
قامت رولينج بكتابة شخصية ابنة العم الأنثى لعائلة ويزلى للكتاب الرابع, بالرغم من أنها لم يتم ذكرها في الكتب الأخرى. و أعطت جوان رولينج بعض المعلومات عن هذه الشخصية على موقعها الرسمي : اسمها مفالدا , وهي ابنة لمحاسب مجهول الاسم و ابن عم من الدرجة الثانية , و ربما تكون سليذرينية . و هذا هو ما قالته رولينج عن مفالدا فى إحدى المقابلات :


س : فى آخر مرة تحدثنا قلت ِ أن هناك ابنة عم لآل ويزلى . لكنها لم تظهر . لقد خدعتينى !

ج : لقد سحبت هذه الفكرة . آسفة لذلك و ماحدث في الكتاب الرابع هو أحد الأمور التي تثير التساؤل لماذا الشىء السهل كفكرة هو أكثر الأشياء صعوبة في الكتابة, و الذى أصبح من الواضح أن سببها إما كون هاري أصبح مشهورا ً أو أنا التي أصبحت مشهورة, و كانت هذه هي المرة الأولى التى تفشل خطتي . فقد كنت وصلت لنصف الطريق حتى أدركت أن هناك محور كبير مفتوح . وأن النهايتان لم تلتقيا. و كان هذا خطئي بالكامل . فقد كان يجب علي ّ أن أكون شديدة الحرص قبل أن أبدأ الكتابة . لذلك كان علي ّ أن أقوم بكمية ضخمة من إعادة توزيع الشخصيات و في المعالجة أسفت كثيرا ً لأن ابنة عم آل ويزلى قد اختفت.

س : هل سنراها ثانية ً ؟

ج : محتمل . أنا بالفعل أريدها كشخصية لكنه أمر معقد تماما ً أن أتعامل معه لهذا فأنا متأكدة أنها ستكون ملائمة لأي مكان آخر . ربما تكون " الشخصية التى يمكن أن تكون " .

أعمار أبناء عائلة ويزلي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هناك الكثير من الغموض حول أعمار أطفال ويزلي . لكن جوان رولينج قامت بتوضيح كل شيء فى موقعها بالإجابات الحازمة فـ " بيل أكبر من تشارلى بعامين و تشارلي أكبر من بيرسي بثلاثة أعوام و بيرسى أكبر من التوأمين فريد و جورج بعامين و التوأمان أكبر من رون بعامين و رون أكبر من جيني بعام واحد "


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26552
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى