أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

عائلة جونت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عائلة جونت

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 11:32 am

عائلة جونت
(غونت كما ذكرت بالكتاب)


فحي, فحي أيتها الأفعى الصغيرة
انزلقي على الأرضية
ستكونين جيدة مع مورفين
أَو سيعلقك بمسمار على الباب حية!!
-- (مورفين جونت, مترجمة من لغة الأفاعي )




قديماً كانت بداية نشأة عائلة سحرة نقية الدم - تعيش بشروط متخلفة- في كوخ في ليتيل هانجليتون. أفراد العائلة تتضمن الأب مارفولو, والابن مورفين, وابنة تسمى ميروب. آل جونت كانت آخر السلالة الباقية للمساعد بتأسيس هوجوورتس سالازار سليذرين. عندما كانوا عائله غنية, في الأربعينيات, كانوا أشهر السحرة المعروفين بعدمِ إستقرارهم وعنفِهم.

أغلب الذي نعرفه عنهم جاء من مقابلة دمبلدور لمحقق وزارة السحر بوب أوجدن. عندما ذَهبَ أوجدن إلى بيت جونت لإعطاءه مذكرة حضور مورفين جونت إلى الوزارة.

عاشوا في كوخ مخرب على سفح تل مشجر جداً فوق بلدة ليتيل هانجليتون. عندما رأى هاري ذاكرة أوجدن في المفكرة السحرية ( البينسيف) , كان هناك أفعى معلقة بمسمار إلى الباب. كان هناك ثلاث غرف صغيرة جداً وكانت الغرفة الرئيسية قذرة و غير مرتبة.


مارفولو جونت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مارفولو أقصر من ابنه قليلاً. وله عينان بنيتان لامعتان, و شعر مجعد قصير, ووجه مجعد. " هاري يعتقد بأنه يبدو كقرد قوي معمّر( سالازار سليذرين يوصف أيضاً بأنه يشبه القرد (حجرة الأسرار17 ). مارفولو يلبس خاتماً ذهبياً من تصميم بيفيريل قُطعت إلى حجارة سوداء ( الأمير خليط الدم10 ).


هاجم مارفولو موظفو الوزارة الذين جاؤوا لاعتقال ابنه, ولذلك تم اعتقاله أيضاً. و أدين من قبل محكمة الويزينجاموت وأرسل إلى أزكابان لمدة ستة أشهر (الأمير خليط الدم 10 ). و مات قبل أن يكتمل الحكم على ابنه.


مورفين جونت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يُرى مورفين لابساً ثياباً ممزقة. شعره سميك جداً لذلك فهو مغطى بالأوساخ و يصعب تمييز لونه. العديد من أسنانه كانت مفقودة. وكانت عينيه صغيرة ومظلمة و تحدق باتجاهات متعاكسة. ويستطيع أن يتحدث بلغة الأفاعي.


تم استدعاء مورفين إلى جلسة بالوزارة لقيامه بإلقاء تعويذة على أحد العامة ( توم ريدل ). قاومهم كثيراً لحظة اعتقاله، فقبضوا عليه, وحكم عليه بقضاء ثلاثة سنوات في أزكابان (الأمير خليط الدم 10 ).

بعد سنوات, قام ابن اخته ميروب - توم ريدل - بزيارته بعد أن عرف أن أبيه من العامة. صعق توم مورفين, ثم ذهب إلى منزل ريدل و قتل والده وجديه. وقبل مغادرته لليتيل هانجليتون بقليل, سرق الخاتم الذهبي ذلك الذي يعود الى سالازار سليذرين. استجوبت الوزارة مورفين الذي اعترف بجرائم القتل, حيث قام توم بزرع ذكريات خاطئة في مخه أيضاً. مات مورفين في أزكابان أثناء سجنه الثاني (الأمير خليط الدم 17 ).

مورفين من المحتمل أنه اسم أحادي لمورفين المخدر القوي, مسكن للاّلام و مسبب للادمان أيضاً. كلمة مورفين متجذرة من اسم الاله
اليوناني للنوم والأحلام مورفيوس.

ميروب جونت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ميروب بعمر ثمانية عشر عاماً: ذات شعر طويل باهت ولها وجه شاحب متذمر بالأحرى. عيونها هي أيضاً تحدق باتجاهات متعاكسة. والد ميروب سيء التعامل معها جداً ويدعوها بشكل ساخر كـ سكويب وأشياء مخيفة أخرى. لذلك ليس بغريب بأن يلاحظ هاري بأنها تبدو "مهزومة".


بالإضافة الى لباسها الخشن, ترتدي ميروب قلادة ذهبية ثقيلة يدعي أبوها بأنها عائدة الى سالازار سليذرين (الأمير خليط الدم 10).

انجذبت ميروب عاطفياً بشدة الى عامي غني هو توم ريدل, لكن كانت هناك مشاكل مزدوجة. فقد عرفت بأن أباها سيعارض ذلك بشدة, وتوم راّها كأداة للسخرية والاشمئزاز. على أية حال, بعد أن تم إرسال أباها وأخاها الى أزكابان, خدعت ميروب ريدل بزواجها باستخدام وصفة الحب. لا أحد يعرف لماذا قامت بإزالت مفعول الجرعة فهجرها ريدل. ذهبت ميروب إلى لندن, ولكنها كانت فقيرة جداً فباعت قلادتها الذهبية الثمينة إلى كاراكتيكاس بورك صاحب بورجين و بورك بـ10 جاليونات. لاحقاً لجأت إلى ملجأ للأيتام وولدت هناك و ماتت بعد تسمية طفلها بتوم مارفولو ريدل.
ميروب= عيون أو وجوه مدورة( يوناني ). " الثريات سبعة في العدد, ولكن فقط ستة منها يمكن ان تُرى. ستة يتزاوج مع الخلود ( لا يموت), ولكن السابعة قيل بأنها( هالكة ) ....بسبب أخواتها الأخريات هي وضعت بين الأبراج, لكن لأنها تزوجت بهالك, نجمها خفت".( غير مرتبط بميروب- كانت ملكة كورنيث وأم أوديب بالرضاعة).



I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26432
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى