أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

مندنجس فليتشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مندنجس فليتشر

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 11:51 am

مندنجس فليتشر

مندنجس لمن لا يعرف، كلمة تعني"تبغ" وهي كلمة قديمة، لهذا مندنجس دائماً يدخن غليونه و تفوح منه رائحة كريهة بالإضافة إلى أشياء أخرى سيئة، لهذا سمي ـ مندنجس.(ج ك رولينج)



مندنجس فلتشر شخصية مخادعة ومحتالة، له علاقات عمل مشبوهة توقعه دائماً في المشاكل، بالرغم من كل ذلك فهو أيضاً عضو في جماعة العنقاء .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعتقد هاري وأبناء ويزلي بأنه من الممتع قضاء الوقت مع مندنجس، حيث أنه يستطيع أخبار القصص التي تبقي مستمعيه مشدودين، يُكثر من الشرب قليلاً ويقسم بشكل رائع، لدى ألباس دمبلدور إعتقاد انه حتى المحتال يمكن أن يكون مفيداً حيث أنه بعلاقاته يعلم أموراً لا يعلمها البقية ( جماعة العنقاء) .

مندنجس أو دانج (روث) كما يدعى يدخن غليوناً قذراً وكريه الرائحة، مولي ويزلي لا تحب أن يقوم بالتدخين في المطبخ (جماعة العنقاء الفصل الخامس). و بالإشارة إلى ذلك هي لا تحبه مطلقاً.

الأسلاف: خليطو الدم (هاري بوتر والأمير خليط الدم ، فصل 13).
العمر : مجهول.
المهارات : المنافسة على سرقة البضائع، التنصت، الأحتيال، القسم، السرقة.
موقع المنزل: مجهول.
الإنتماء : منضم إلى جماعة العنقاء ( مقابلة مع ج ك NR2 ، جماعة العنقاء الفصل 2- 8 )، ومن يعلم ماذا أيضاً.
الغليون: ينبعث دخان أخضر رائحته كرائحة الجوارب المحترقة ( جماعة العنقاء الفصل 5).


دنج ورأس الخنزيـر
في سنة 1970م رُمي مندنجس خارج حانة رأس الخنزير، لهذا عندما عيٌّن لحراسة هاري بعد 20 سنة أجبر على الظهور في هذه الحانة متنكراً بزي ساحرة ( جماعة العنقاء) لحسن الحظ إبقاء الوجه مخفياً شيئاً شائعاً في حانة رأس الخنزير. ولربما لدانج علاقة مشبوهة مع أصحاب حانة رأس الخنزير: في اليوم الذي أمسكه هاري مع إرث عائلة بلاك ، حيث شوهد قبل ذلك يتكلم مع أبيرفورث الساقي في حانة رأس الخنزير (الأمير ذو الدم الخليط الفصل 12).


الأوصاف من الروايات:
"رائحة قوية من الشراب مختلطة برائحة تبغ فاسد ملأت الهواء بينما ظهر رجل غير حليق بالي المعطف أمامهم تماماً ، ذي ساقين قصيرتين منحرفتين ، و شعر أحمر اللون مبعثر وعيون متهدلة محتقنة تعطيه نظرة كئيبة شبيهة بنظرات كلاب الصيد". ( جماعة العنقاء الفصل 2)


"الشيء الذي اعتقد هاري انه كومة من الخرق أصدرت شخيراً ثم تحرك مستيقظاً. غمغم مندنجس بنعاس (هل ذكر أحداً أسمي؟ انا أوافق سيروس..!) ، و رفع يداً بالغة القذارة في الهواء كما لو أنه يصوّت ، وعيونه المحتقنة غير مركزة." (جماعة العنقاء الفصل5)

"قفز الرجل البدين ذو الساقين المتباعدتين والشعر المبعثر بلون الزنجبيل وأسقط حقيبة قديمة فتحت عند سقوطها مطلقة ما بدا وكأنه نافذة محل خردة". ( الأمير ذو الدم الخليط ).

في كأس العالم للكويدتش: احتيال وهجوم على أرثر ويزلي
بعد حادثة آكلوا الموت في كأس العالم للكويدتش كان فلتشر نائماً تحت عباءة مسندة بأعواد، على كل حال حاول الإغارة على وزارة السحر ليعوّض الخيمة ذات الإثني عشرة غرفة بالإضافة إلى الجاكوزي ( كأس النار الفصل 10). وأثناء الهجوم حاول مندنجس أن يلعن أرثر عندما كان مديراً ظهره له ( غرفة الأسرار الفصل 3).


حراسة هاري أو فرصة عمـل
في2/ أغسطس /1995م، كان لدى مندنجس فلتشر واجب حراسة، بتعقب هاري بوتر حول حي شارع برايفتدرايف، ولكنه حصل على فرصة ربح صفقة عمل على بعض القدور المسروقة، رغم أنه يحرس هاري؛ إلا أنه قام بالذهاب لتفقد صففته. وخلال غيابه ، تم مهاجمة هاري وددلي من قبل دمنتورين ( جماعة العنقاء الفصل 1-2 ) . كان دمبلدور غاضباً منه، وقامت آرابيلا فيج بضربه على رأسه وجسده بحقيبة التسوق المليئة بعلب طعام القطط. كان بطريقة ما خجولاً مما حدث ، على أية حال ، فيما بعد، عندما قابل هاري حاول شرح الأمر مع اعتذار فاتر. (جماعة العنقاء).


العباءات الأرجوانية وبذور التينتاكولا
لا حاجة للقول ، أن مولي ويزلي لا تهتم بمندنجس نهائياً خاصة بعد تجاهله لحراسة هاري خلال فترة الصيف. وبالرغم من ذلك وخلال عملية تنظيف منزل جريموولد رقم 12، أنقذ دنج رون من مجموعة من العباءات الأرجوانية الكريهة، ولطفت مولي معاملتها معه قليلاً بطريقة ما( جماعة العنقاء الفصل 6 ). رغماً عن ذلك فيُشك بكون مولي تعلم بأن مندنجس باع بشكل غير قانوني بذور التينتاكولا السامة لــ فريد وجورج (جماعة العنقاء).


هل يمتلك دانج قلادة سليذرين؟
في أكتوبر / تشرين الأول من عام1996م ، أمسك هاري بمندنجس مع مسروقاته من إرث عائلة بلاك - خاصة القدح الفضي - خارج حانة المقشات الثلاث في قرية هوجسميد ( الأمير خليط الدم الفصل 12) و كان حينها مجتمعاً مع أبيرفورث الذي انسحب عندما أقترب هاري وأصدقائه.


إرساله إلى أزكابان.
في بداية ربيع 1997م ، أعتقل دانج وأرسل إلى أزكابان بسبب محاولة سرقة فاشلة.


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26375
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مندنجس فليتشر

مُساهمة من طرف اللورد المظلم في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 12:00 pm

أختي المرجو عد النقل حرفياً من موقع عالم هاري بوتر

أختاه قد أضطر لحذف أي موضوع مخالف


************************************************





.. [ رَبِيعُكُم سِحْرٌ مَعَ سلِيذِرِين ] ..




************************************************
avatar
اللورد المظلم
وزير السحر
وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : توم مارفولو ريدل
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : متوفي
الحيوان المصاحب للساحر : الأفعى ناغيني
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا الإلدر

رقم الساحر : 1
عدد المساهمات : 357
عدد الجاليونات : 2147486546
السمعة كساحر : 21
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 24
الموقع : في وزارة السحر

http://redaslaoui.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى