أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

هوريس سلوغهرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هوريس سلوغهرون

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 12:28 pm

هوريس سلوغهرون[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


" هارى ، هارى ، بالفعل أنت الرجل الذى كنت أمل برؤيته! كنت أتمنى أن ألحق بك قبل المأدبة! ما رأيك فى القليل من عشاء الليلة فى حجرتى بدلاً من ذلك؟ سنقيم حفلاً صغيراً لبعض النجوم الصاعدة، لقد دعوت ماكلاجين و زابينى، و الفاتنة ميليندا بوبين--- لا أعرف هل سمعت عنها أم لا؟ تمتلك عائلتها مجموعة سلاسل كبيرة من الصيدليات...."
-- هوريس سلوغهرون ( الأمير خليط الدم 11)


فى بداية السنة الدراسية السادسة لهاري فى هوجورتس، قام دمبلدور و هارى بإقناع ساحر لطيف يدعى هوريس سلوغهرون كى يتراجع عن تقاعده و يقوم بتدريس مادة الوصفات.

منذ أن عادت قوى فولدمورت تعود له ، عاش سلوغهرون فى خوف من مجابهة آكلى الموتى ومحاولة الضغط عليه للانضمام إليهم. لمدة عام كان دائم التنقل من مكان لأخر، يقطن فى منازل العامة التى هجرها أصحابها بلا خدم.

يتمتع سلوغهرون بالجاذبية و خفة الروح ، و قد كان معجباً بوالدة هارى، ليلى إيفانز . لكن كان هاري على حذر من الاهتمام المبالغ فيه، لذا و خلال العام الدراسى حرص هاري على مسافة بينه وبين سلوغهرون مما أحبط مدرس الوصفات.ولكن من بإمكانه أن يلوم هاري على ذلك، فبعد مقابلة العديد من الناس الذين يستخدمونه و يستخدمون شهرته لنهايتهم؟

المظهر
قصير القامة، رأس أصلع لامعة، عيون بارزة ، كرش كبير، شارب ضخم فضى يشبه فيل البحر ( الأمير خليط الدم 4،7).يرتدى ثياب غالية عتيقة الطراز: صدرية ذات أزرار ذهبية خلال النهار ، و سترة التدخين مخملية منمقة عندما يكون فى المنزل. عندما كان أصغر سناً كان لديه شعر ثقيل بنى اللون و لامع (الأمير خليط الدم 17) و شارب ذات لون أشقر بنى (الأمير خليط الدم 23).
العمر: ما بين 80 و 150 [ أكبر من 80 عاماً (الأمير خليط الدم 9) و أصغر من دمبلدور (الأمير خليط الدم 4)].


عام الولادة: غير محدد.
معنى الاسم: سلوغهرون = ميزة أو صفة مميزة موروثة من عائلة أو جنس ( متحف الكلمة 2000).


هوجورتس

بدأ التدريس فى نفس الوقت تقريباً الذى بدأ فيه دمبلدور، و تنحى فى نهاية العام الدراسى 1980-1981. تحدث إليه دمبلدور و هاري للعودة إلى تدريس الوصفات مرة أخرى فى صيف 1996. ابتكر " نادى سلج" لطلابه المفضلون .

المنزل: سابقاً و حاضراً هو مدير منزل سليذرين.
المجال: الوصفات.
مهارات أخرى:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] على ما يبدو أنه موهوب فى التحول ذلك لأنه كان قادراً على تحويل نفسه إلى قماش كرسى ذو ذراعين فوراً. كما أن سلوغهرون أفضل من جيلدورى لوكهارت فى نسيان الأسماء . لديه طريقة " غريبة" فى التقاط و استشارة الطلاب الذين ستكون لهم بصمة واضحة فى عالم السحرة. و يرجع تلك الاتصالات إلى الشهرة و النجاح و السلطة.


المكتب: موقع المنزل: غير معروف. تم العثور عليه بواسطة دمبلدور و هارى " مقترضاً" منزلاً لأحد العامة فى قرية بادليه بابرتون.

الاهتمامات: يستمتع بطعامه "المترف" الغني ، و الأناناس المتبلور ، و الشوكولاته ، و النبيذ الجيد الصنع.
فيلكس فيلسيس: شارب سلوغهرون وصفة فيلكس فيلسيس ( وصفة الحظ) مرتين فى حياته: مرة عندما كان فى الرابعة و العشرين من العمر ، و الأخرى عندما كان فى سن السابعة و الخمسين. ومن الواضح إعجابه الشديد بالذكريات المتعلقة بهاذين اليومين ( الأمير خليط الدم 9).


يعتبر سلوغهرون " صديق و زميل دراسة قديم لـ دمبلدور"، وهو واحد من خريجى سليذرين الأوائل الذى قابلهم هارى و لم يكن يتمتع بكبرياء ضد مواليد العامة أو السحرة خليطو الدم. و ما يثير الدهشة، أن ليلى إيفانز كانت واحدة من طلابه المفضلين.

سر سلوغهرون:
يحتفظ سلوغهرون بسر رهيب - - حيث أخبر توم ريدل عن أخطر فنون الظلام على الإطلاق: الهوركوكس. و قد قام توم بالفعل بفتح حجرة الأسرار و كان مسئولاً عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل (الأمير خليط الدم). ربما لهذا السبب كان سلوغهرون خائفاً لتلك الدرجة عندما قُتل دمبلدور (الأمير خليط الدم 29).


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26434
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى