أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

جيني بيليوس ويزلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جيني بيليوس ويزلي

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الأربعاء ديسمبر 02, 2009 8:19 am

جيني بيليوس ويزلي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
معاني الأسماء

اسم الميلاد: جينفرا مولي ويزلي ( الاسم الأوسط:WBD ).
معنى الاسم الأول: جينفرا= هيئة ايطالية من الجونفير("الجميلة"),اسم زوجة الملك آرثر; وأيضا كلمة ايطالية للمدينة السويسرية جنيف(جي.كي.رولينج).

العائلة والأصدقاء

تاريخ الميلاد:11 أغسطس,1981م، ( تقويم موقع جي. كي. رولينج,11 أغسطس لعام 2004م).
السلالة: دم نقي.
الأم: مولي ( بريوت ) ويزلي.
الأب: آرثر ويزلي, رئيس مكتب إساءة استخدام أدوات العامة, وزارة السحر.
الأجداد: الجد الذي أعطى رون لوحة الشطرنج.
العمات,الأعمام: العم بيليس الذي شاهد(الجريم) ومات بعدها بـ 24 ساعة.
الأقارب:مافولدا, قريب لم يذكر إطلاقاً في الكتب(جي.كي.رولينج).
الأشقاء: بيل, تشارلي, بيرسي, فريد و جورج و رون.
ملاحظة إضافية: الطفلة السابعة والابنة الوحيدة(حجر الفيلسوف6, حجرة الأسرار3), جيني هي أول فتاة في عائلة ويزلي منذ عدة أجيال(جي.كي.رولينج).
الطفولة: رباها أبوين محبين حاميين.
موقع بيت الطفولة:"الجحر," قرب شارع أودري. نائب العمدة , ديفون.
الحيوان الأليف: أرنولد( قزم منتفخ ).

المظهر

لون العينين: بني فاتح (غرفة الأسرار3).
لون الشعر: زاهي, أحمر متوهج, تالف كأنه شعر الأسد الطويل حول وجهه ورقبته (جماعة العنقاء4, مناسب لشجاعة جريفندور).
البنية: أقصر عائلة ويزلي اختلافاً في الطول ( مثل التوأمان على العكس من رون).
سمات مميزة: عندما تتحدث بلهجة معنفة, يتجلى التشابه بينها وبين فريد وجورج (جماعة العنقاء33).

هوجورتس

السنة الأولى:1992م.
المنزل: جريفندور.
الكويدتش: باحثة لفريق منزل جريفندور1995- 1996م] عامها الـ15- عامها الـ16[ بعد المباراة الأولى. مطاردة في عام 1996-1997م ]عام هاري الـ16- عام هاري الـ17[ (الأمير خليط الدم11); أيضاً حلت محل هاري كباحثة عندما احتجزه سناب كعقاب(الأمير خليط الدم 24).
المنظمات والانتسابات: جيش دمبلدور. اُختيرت كـ"مفضلة" من قبل هوريس سلوغهورن بعد أن رآها تؤدي تعويذتها البات بوجي على زكرياس سميث( خليط الدم7).
العلاقات: مايكل كورنر( كأس النار), دين توماس( جماعة العنقاء),هاري بوتر( خليط الدم24).

المهارات، وأمور أخرى..

العصا: غير معروفة
المقشّة: لا تملك مقشة.
المهارات: حتى فريد وجورج منبهرين بقوتها، خصوصًا تعويذتها البات- بوجي ( جماعة العنقاء6 ); قصائدها ( التي أظهرت حبها لهاري ) فظيعة جداً. جيني هي الشخص الوحيد الذي يعرفه هاري (الآن، بالإضافة إلى نفسه) و كانت قد اُمتُلكت من قبل فولدمورت وعاشت بعدها لتروي القصة ( حجرة الأسرار, جماعة العنقاء). تملك جيني أيضاً قدرة تمثيل كبيرة (جماعة العنقاء4, جماعة العنقاء16, جماعة العنقاء32 – قادرة على إقناع السيدة ويسلي أن كروكشانكس كان مسئول عن البومة دنجبومبز خارج المطبخ في منزل جريمولد، تقليد أمبريدج، تنفيذ خدعة الغاز الشانقة).
بوجارت : غير معروف
اللّغة: جيني ليست بارسيلموث ( TLC ) .
مُلاحظات:هي التي اختارت اسم جيش دمبلدور.



لمحة عامة عن جيني

بقلم ميشيل ورلي

جيني ويزلي هي أصغر الأبناء والابنة الوحيدة لآرثر ومولي ويزلي. وهي حالياً تحضر لهوجورتس؛ وقد دخلت عام 1992م وصُنفت في جريفندور. يبدو انها و هرميون جرينجر صديقتين مقربتين-- كلاهما يفضيان لبعض حول المسائل التي يسكتن عن إخبارها لصديقي هرميون المقربيَن الآخريَن, هاري بوتر وأخو جيني رون.

جيني مصممة جداً على تحقيق رغباتها ; فمنذ كان عمرها ست أعوام عندما قام أخوتها بمنعها من لعب الكويدتش معهم عندما كانت صغيرة, كانت تقوم باقتحام مخزن مقشات العائلة وتقوم بالتدرب بها حينما يكونوا غير متواجدين, لم يمسكها أحد أثناء ذلك سواءً فريد, جورج أو رون, الذين تفاجئوا من هذه المعلومات بعد أن تقدمت لفريق جريفندور في عمر الرابعة عشر(جماعة العنقاء26). رآها هاري هي تلعب دور الباحثة في مباراة واحدة فقط: جريفندور ضد هافلباف، والتي خسر فيها فريق جريفندور بالرغم من إمساكها بالكرة الذهبية -- لكنه أنبهر تماماً بأدائها وأخبرها بذلك. من جانبها, فهي تخطط للتقدم لمنصب مطارد في سنتها الخامسة بدلاً عن ذلك، كما تقول بأنها تُفضل تسجيل الأهداف عن البحث.

نيفيل لونجبوتم صديق لجيني؛ وقد رافقها لحفلة عيد الميلاد الراقصة بعد أن رفضت هرميون دعوته( كأس النار22). ولكن على ما يبدو أن جيني لم تكن أبداً صديقة نيفيل, فقد قبلت دعوته لأنها أحبته, وبسبب أنها لا تستطيع الذهاب للحفلة الراقصة بطريقة أخرى, كونها في السنة الثالثة في ذلك الوقت. ولثقتها, فهي لم تأخذ بالاعتبار رفض نيفيل كمرافق لها حين حاول رون الاحتيال على هاري بالذهاب معها للحفلة الراقصة, مع أنها كانت تسعى بجد للفت انتباه هاري منذ لقاءهما الأول ( من جانبه, قُبض على نيفيل من قبل فرقة أمبريدج الاستقصائية السرية لسنة ونصف السنة لأنه حاول التدخل لحماية جيني عندما سحبوها لمكتب أمبريدج ) جماعة العنقاء32).

طبقاً لقول هرميون, فإن جيني "يئست" من هاري في وقت ما خلال سنتها الثالثة. حتى ذلك الحين، كانت جيني خجولة دائماً نوعاً ما حين تقابل هاري وجه لوجه، بالرغم من أننا اقتنعنا بأنها هي التي أرسلت له بشكل مجهول بطاقة معايدة غنائية أثناء سنتها الأولى. ومؤخراً, بعيداً عن كونها تكون معقودة اللسان خجلا ً عند الحديث أمام هاري, جيني كانت جديرة بالملاحظة وسط أصدقائه لامتلاكها الشجاعة لمواجهته عندما تعتقد بأنه عاطل ولا فائدة منه, على الرغم من معرفتها التامة من أنه كان تحت ضغط ومن المحتمل يفقد سيطرته تماماً بسهوله. فقد رفضت بشكل قاطع أن تُترك خلفهم سواء في هوجورتس أو كمراقبة في ليلة معركة قسم الألغاز, وإذا كان بإمكانها لرفضت المساعدة بعد أن كسر أكل موتى كاحلها( جماعة العنقاء33, جماعة العنقاء34).

قابلت جيني مايكل كورنر من رافنكلو في حفلة عيد الميلاد الراقصة, وفي نهاية عام1995 الدراسي بدأت بمواعدته-- وقد بدت حذرة في أن لا تُبين لأخوتها ذلك, خصوصاً رون, لمعرفتها بأن رون كشخص واحد،

سوف يبدأ بالحوم حولها( جماعة العنقاء16). و من خلال جيني انضم مايكل وأصدقائه لـ( جيش دمبلدور)- بدون جيني- كان يمكن لجيش دمبلدور أن يكون نوعاً ما بدون أعضاء من رافنكلو. بخلاف رواد السنة الخامسة, تشوتشانج وماريتا إدجيكومب.

يبدو أن جيني قد أظهرت حكماً جيد جداً في مايكل؛ ولقد كان ذلك من خلال صديق تشو بدلاً من أن يكون أي من أصدقاء مايكل الذين أصيبوا بالأذى من قبل جيش دمبلدور. كان فريد وجورج يضايقان زكرياس في لقاءات جيش دمبلدور لكونه فضاً مع هاري, لكنهم تركوا مايكل وشأنه, في النهاية قامت جيني بالتخلص من مايكل لأنه بعد أن هزم جريفندور رافنكلو في نهائي الكويدتش لعام 1995-1996, بدأ مايكل بالعبوس والتقطيب (من جانبه, فقد تم اسقاطه من على مقشته من قبل باحث جريفندور, فقد كان يبدو أنه مشغولاً بباحثة فريق منزلهم, تشوتشانج ) واعدت جيني أيضاً دين توماس، لكنها أنهت علاقتها معه في مايو من عام1997م(الأمير خليط الدم 24).

جيني تحب القطط (حجرة الأسرار), وتنسجم جداً مع كروكشانكس؛ وهي بارعة في إغراءه للخروج من مخبأه ليلعب معها ( جماعة العنقاء5).

جيني في الفيلم

تلعب دور جيني ويزلي في الفيلم الممثلة بوني رايت.


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26549
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى