أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

لونا لوفجود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لونا لوفجود

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الأربعاء ديسمبر 02, 2009 8:20 am

لونا لوفجود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إشتقاق الاسـم

لوني في الإنجليزية العامية تعني مجنون مأخوذة من "لوناتيك "من اللغة اللاتينية، لونا = القمر واشتقت الكلمة من الإعتقاد بأن العقل يتأثر بمراحل القمر.

"لاف= حب "+ "جوود = جيد " من الممكن أن تشير إلى أنه رغم إختلاف لونا لكنها جديرة بالإعجاب كونها قادرة على حب أولئك اللذين لا يظهرون محبة لها ( بالحكم على الطريقة التي تصرفت بها تجاه أولئك الذين يسخرون منها ويسرقون أغراضها).

المظهر

الشعر: أشقر ، مبعثر وطويل يصل إلى خصرها
العيون : بارزة ، مع حواجب خفيفة جداً.
العلامات المميزة : نظرة حالمة،غالباً ما تبدو وكأنها ظهرت حيثما كانت بالصدفة.
العمر : ولدت عندما كان هاري بعمر سـنة.
الاهتمامات : حمل أفكار ومعتقدات غريبة لا تستند على الحقائق، لكن إيمانها الصادق وسلوكها الهادئ هما قوتها الكبيرة. فكما هي مؤمنة بوجود السنوركاك ذو القرن، فهي تظن أيضاً أنها سترى أمها الراحلة مرة أخرى بعد الموت، وهذه الإعتقاد هو ما أراح هاري.
المنزل : رافنكلو، نفس سنة جيني.

لمحة عن حياة لونا لوفجود

لونا لوفجود ساحرة بنفس سنة جيني والتي تعتبر غريبة نوعاً ما من قبل زملائها في الصف، حصلت على سمعتها هذه عن جدارة : لونا ببساطة ليست كبقية الأولاد مطلقاً . تلبس بطريقة غير اعتيادية، تعلن عن إعتقاداتها الغريبة لأي أحد يسمعها، وبطريقة ما تبدو غير مُـلمة بما يجري حولها. لديها إحساس غريب بالسلوك الإجتماعي الملائم . مثلاً، في مباريات الكويدتش بينما الطلاب يلوحون بالرايات ويرتدون ملابس بألوان الفرق، ترتدي لونا قبعة بالحجم الطبيعي لأسـد تطلق زئيراً واقعياً.

لونا في أغلب الأحيان هي موضع للسخرية. تـُدعى لوني"المجنونة" لوفجود من وراء ظهرها . لديها عادة وضع عصاتها السحرية خلف أذنها لتبقيها بأمان . يسرق البعض ممتلكاتها الخاصة خلال السنة وتضطر بعدها على وضع ملاحظات في اليوم الأخير للمدرسة، طالبة ان تعود أغراضها،
من عاداتها الغريبة – إرتداءها لـ سدادة زجاجة و فجل كجواهر زينة، مثلاً – ما يجعلها هدفاً للإغاظة و للسخرية. وبالرغم من هذا ، فإنها صبورة جداً ومتقبلة للأمر. لا تقاوم الموضوع ولا تبدي أنها لاحظته ، على الرغم من أنها واعية لمعظم الإغاظة، تعلم بان لقبها هو لوني ، على سبيل المثال، لكنها تذكره لهاري على أنه أمر اعتيادي جداً أو أنها الحقيقة..!

قابل هاري لونا للمرة الأولى على متن قطار هوجورتس السريع في الأول من سبتمبر/أيلول, وكان هاري حينها بعامه الخامس عشر. هو وجيني ونفيل اشتركوا في مقصورة معها في القطار. كانت تقرأ نسخة من مجلة الكويبلر بالمقلوب من الأسفل لأعلى . و أعلمت الآخرين أن والدها هو محرر مجلة الكويبلر لتي تعتبر في عالم السحر مثيرة للسخرية . ضحكت بصوت رفيع و عالي جداً ثم حدقت في الأولاد الآخرين، وجعلت مرافقيها في المقصورة مذهولين، أعتقد هاري أنه يفضل الجلوس أكثر مع أشخاص "أفضل" من لونا ونيفيل، خاصة عندما مرت تشو بمقصورتهم لإلقاء التحية.

لم يكن هاري متاكداً من لونا، خصوصاً عندما أتضح أنها الوحيدة التي يعرفها قادرة على رؤية الثيسترال ، أخبرته بأنه عاقل تماماً مثلها، الأمر الذي لم يكن مريحاً لـ هاري ، على مدار فصول السنة، أثبت لونا أنها صديقة مخلصة لـ هاري وأصدقائه، فقد دعمت فريق جريفندور في مبارياته ضد المنازل الأخرى ما عدا رافينكلو. و اتخذت موقفاً في صالح هاري وبأنها تصدقه أمام مجموعة من تلاميذ الصف الرابع والخامس.و انضمت إلى جيش دمبلدور وعملت بجد. ذلك التدريب أفادها في معركة قسم الألغاز، قاتلت خلاله بشجاعة ضد أكلي الموت.

ربما اللحظة الأعظم للونا، على أية حال أتت في نهاية السنة الدراسية .حينما كان هاري يعاني من خسارته المؤلمة لوالده الروحي ، وكان يحاول لساعات إيجاد طريقة ما للاتصال بسيريوس ، حاول بطريقة مشابهة للاتصال بالأرواح والأشباح لمحاولة التكلم مع الأموات ولكنه لم يجد راحة في أي من الطرق التي حاولها ، عندما صادفت لونا هاري، و تكلمت عن الراحة التي ستجدها عندما تلتقي بوالدتها الراحلة مرة أخرى، هذا الحديث عن إعتقاد مسيحي في الحياة بعد الموت، وهذا المعتقد ، القادم من هذه الفتاة التي تصدق العديد من الأمور الغير طبيعية، جلبت راحة حقيقية لهاري.

بشكل مثير للأنتباه ، تبدو لونا هادئة وأكثر تماسكاً من أقرانها . تـُحدق دائماً في البعيد وتبدو غير عالمة بما يدور حولها ، معتقداتها المؤمنة بها ، على الرغم من أنها غير مفهومة أو مقبولة من اللذين يحيطون بها ، تعطيها نوعاً من الكرامة الأكيدة . في نهاية السنة الدراسية، كانت مقبولة أكثر كصديقة ورفيقة لـ هاري ورون، وهيرميون.

من المحتمل أن عائلة لونا هي التي ذُكر أنها تقيم قرب شارع كيتري. والدها هو محرر جريدة الكويبلر ، والدتها كانت ساحرة "مدهشة حقاً " تحب التجربة ، ماتت عندما كانت لونا بعمر التاسعة بأحد تعاويذها التي أدتها بطريقة خاطئة مما أدى إلى مقتلها. لا تزال لونا تفتقد والدتها بشدة أحياناً لكنها تشعر بالراحة لأنها ستقابلها يوماً ما مرة أخرى بعد الموت.

لونا لوفجود بالأفلام

تؤدي دور لونا لوفجود بفلم هاري بوتر وجماعة العنقاء الممثلة ايفانا لينش.


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26497
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى