أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

روبياس هاجريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روبياس هاجريد

مُساهمة من طرف البس دمبلدور في الجمعة مارس 26, 2010 11:58 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مقدمة :

شخصيه وهمية فى سلسلة هارى بوتر, التى قامت بكتابتها الكاتبة ج.ك رولينج عادة ينادى بلقبة "هاجريد" , وهو نصف عملاق , وهو حافظ مفاتيح مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة, ولكن فى الكتاب الثالث يصبح مدرس الرعايه بالمخلوقات السحرية ,لاحقا فى سلسلة الكتب يتبين ان هاجريد عضو فى جماعة العنقاء .


مظهرة :

فى اول لقاء مع هاجريد فى كتاب حجر الفيلسوف , كان هاجريد يساوى طول الرجل العادى مرتين وعرضه خمس مرات , ولكن فى الفيلم طولة 8 اقدام (2.6متر) هو لا يعرف الكثير من التعاويذ , لانه نصف عملاق وفى كتاب جماعة العنقاء عندما حاولت امبريدج ومجموعه من السحرة القبض على هاجريد , و اخراجه من هوجورتس حاولوا ,القاء عليه عدة تعاويذ لتوقفه او تشل حركته , ولكن تلك التعاويذ لم تؤثر بة اطلاقا لانه نصف عملاق ويستطيع مقاومة السحر .


شخصيته :

هاجريد شخصية ودودة وطيبة جدا , ويبكى بسرعة و فى كتاب حجر الفيلسوف , يظهر هاجريد شدة ولائة للناس الذين يحبهم ويحترمهم , خاصة دمبلدور , و هاجريد يطلق على دمبلدور اعظم ساحر فى العالم , و يغضب ويتضايق جدا عندما يسخر شخصا ما من دمبلدور , وهو ايضا يظهر ولائة الشديد لهارى فى هذا الجزء , وعانى من الكثير من المتاعب بسبب ولائة , فلقد اضطر لان يهرب ويختفى بعيدا عن انظار الناس , حتى لايدخل السجن مرتين وتقول ج.ك رولينج : ان هاجريد يعتبر من اهم عناصر القوة, لانة ملك الغابة السحرية , ويمكن ان نطلق علية الرجل الاخضر, فهو شخص نصف متوحش يعيش على حافة الغابة .

قدراتة السحرية :

قامت وزارة السحر بمنع هاجريد من استخدام السحر , وهاجريد يبقى ما تبقى من عصاة السحرية فى مظلة وردية , يجرى تعويذات بسيطه من وقت الى اخر, وذلك لأنه ممنوع من استخدام السحر , حتى الكتاب الثالث عندما اثبتت برائتة ,وبما انه ليس ساحرا موئهلا مثل باقى السحره, سيبقى ساحرا صغيرا مقارنا مع باقى السحرة ,ولكنه عادة يفاجئنا ويظهر لنا قدرات سحرية نتفاجئ بها ويتفاجئ بها هو ايضا .

عائلتة :

جراوب:

هو اخوة غير الشقيق من نفس الام العملاقة , وكان والد هاجريد ساحر بينما والد جراوب عملاق , وظهر فى الكتاب الخامس فى الغابة السحرية, وفى الكتاب السادس انتقل الى الجبال , وحضر جنازة دمبلدور .

والدا هاجريد :

فى الكتاب الرابع الحقيقة عن والدا هاجريد ظهرت , والده الذى لم يذكر اسمه بأى جزء من السلسلة تزوج من عملاقة تسمى فريدولفا , تركت روبياس لوالده ليربية بعد مولده , لاحقا قامت بئنجاب جراوب عملاق نقى , وماتت قبل وقت طويل من وصول هاجريد الى العمالقة , وفى الكتاب الثالث قال هاجريد ان موت والده كان من احزن واسوأ الذكريات فى حياته .


حيوانات هاجريد الأليفة :

كما نعلم كلنا ان هاجريد يحب الحيوانات الخطيرة , ويقوم بتربيتها فى كوخه , ولقد قمت بأحضار لكم اسامى بعضا من تلك الحيوانات :

1-اراجوج ( عنكبوت عملاق )

2-باك بيك (هيبوجريف)

3-فانج (كلب بولهاوند)

4-فلافى (كلب عملاق بثلاثة رئوس)

5-نوربيرت (تنين)

صور هاجريد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انتهى الموضوع

تحياتى...البس...دمبلدور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
البس دمبلدور
ساحر متميز
ساحر متميز

الإسم السحري الثلاثي : البس بارسيفال وولفريك براين دمبلدور
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : دكتور
الحيوان المصاحب للساحر : دوبى
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : الهورنبيم
التوقيع الخاص بوزارة السحر
عدد المساهمات : 500
عدد الجاليونات : 38838
السمعة كساحر : 14
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 22
الموقع : محكمة الويزنجاموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى