أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

جولة من جولات أبناء منزل جريفندور حول أمبرديج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جولة من جولات أبناء منزل جريفندور حول أمبرديج

مُساهمة من طرف البس دمبلدور في السبت مارس 27, 2010 12:36 pm

دوروليس جان أمبريدچ


صورة الممثلة التي ستمثل دور أمبريدج

سيرتها الذاتية:

دوروليس أمبريدچ كانت وكيل أول لوزارة السحر، و أستاذ للدفاع ضد فنون الظلام في هوجوورتس، و كان مظهرها يبدو كمظهر شخص تافه
فهي امرأة قصيرة ذات شعر قصير بني و أجعد، بالكاد تظهر رقبتها، تحت وجه عريض مترهل مليء بالتجاعيد، و لها فم مرتخي و عينان جاحظتان ذاتا شكل دائري.
هذه المرأةأمبريدچ، تقسو لأقصى الحدود بحق الآخرين؛ لتحقيق مرادها، مهدت مرة لتشريع قانون يحارب المستذئبين، و أرادت أيضاً للعمالقة أن يحاطوا بالأسوار و توضع على الأسوار اللافتات التوضيحية، و تعاملت مع هاجريد كما لو أنه بنصف عقل و لا يفهم كلمة من الإنجليزية، فقط لأنه نصف عملاق. كما أهانت مجموعة من القناطير الذين و كما تقول هذه الأخيرة لم يتقبلوا الأمر بصدر رحب.

في صيف عام 1995 و بعد أن قامت مجموعة معينة من كبار الموظفين في الوزارة باتخاذ قرارات بشأن تصديق ما يقوله هاري بوتر، قررت دوروليس تولي زمام الأمور فأرسلت عدداً من الحراس(الديمنتورات) لمهاجمة هاري بوتر حيث يعيش لمعرفتها أنه سيضطر لاستخدام السحر للدفاع عن نفسه، آملة ألا يصدق زعمه بوجودالديمنتورات هناك- أحد، خطتها أوقعته في مشاكل و كاد أن يطرد من هوجوورتس لاستخدامه السحر تحت السن القانوني أمام ابن خالته العامي.
ولكن و لحسن الحظ، فشلت خطتها حين قررت محكمةويزنجاموت العطف على هاري و تبرئة ساحته من جميع التهم.
ولكن هذا لم يكن النهاية لتدخلاتها في حياة هاري، فقد عُينت من قبل وزير السحر كورنيلوس فودج، معلمة جديدة لمادة الدفاع ضد فنون الظلام في هوجوورتس، و من اللحظة الأولى لوصولها وبخت التلاميذ و درستهم بطريقة خاطئة، و في اليوم الأول للعام الدراسي (مع بداية حفل التنسيق) جرأت على مقاطعة دمبلدور أثناء إلقاءه لخطابه السنوي، صُدم الجميع من تصرفها و النتيجة كانت انعدام الاحترام لها من قبل الطلاب، في الواقع لم يعرها أحد اهتماماً عند حديثها، و لم تستمع هيئة التدريس لمداخلتها أيضاً.



في ما يخص صفها، كانت دروسها أكثر دروسالدفاع ضد فنون الظلام إثارة للسأم و تخييباً للآمال، و دائماً كان الطلاب يتحدثون أثناء الدروس، لأنهم ببساطة كانوا يقرؤون دروسهم من كتاب ممل نصي بالكامل (ولا يحتوي على صور) عن نظرية السحر الدفاعي. و كان لدى طلابالسنة الخامسة الذين يختبرون "اختبار مستوى السحر العادي"OWL في سنتهم ، والسنة السابعة الذين يختبرون "اختبار السحر شديد الإرهاق"NEWT، سبب للقلق؛ فاختبارالدفاع ضد فنون الظلام العملي لا يتطلب فقط حفظاً للتعاويذ و إنما معرفة كيفية استعمالها.




و كان تحدي هاري لها، أثناء الصف سبباً في تعرضه بقسوة للاحتجاز و كتابة جملة من الكلام بشكل متكرر حيث الحبر دمه!.



و لسوء حظ الطلاب، تدخلها في حياتهم لم ينتهي عند صفوفها بل تعداه لما هو أكبر، فقد أصدر فودج قراره بإعطائها لقب "المفتشة العليا"، مما أعطاها السلطة للتفتيش على الأساتذة أو حتى طردهم، لاحقه حكم قضائي يعطيها السلطة على الجماعات و النوادي المشكلة داخل هوجوورتس، و كان هذا - بطريقة غير مباشرة- رد فعلٍ تجاه محاولة هاري، رون و هيرميون إنشاء جماعة لدراسة الدفاع عن النفس ضد فنون الظلام.




و عندما أخبرهاري قصته معها لمجلة السحرة الكويبلر، قامت أمبريدچ بحظر المجلة من دخول أراضي هوجوورتس، مما جعل الطلاب يحاولون بشتى الصور الوصول إلى المجلة و اقتناعهم يزيد بصدق أقوال -المجلة- و مناصرتهم لها تزيد. و بدت المقالة التي حجبت، بداية انتشار الاستخفاف بالسلطة بين جموع الطلاب، واستعدت أمبريدچ لأخذ منصب مديرة هوجوورتس بعد أن خططت لتشتيت جماعة هاري لدراسة الدفاع ضد السحر الأسود،و أصبح الطلاب أكثر جرأة و تحدياً، وقام التوأم ويزلي بصنع بعض الألعاب المتفجرة، و قبل حتى أن تسنح لها الفرصة لعقابهم قررالتوأم مغادرة هوجوورتس.




خروج التوأم الظافر ألهم باقي الطلاب في النزوع إلى الأعمال المزعجة، فقامت أمبريدچ بتكوينفرقة تفتيشية مما بدا جمعاً من طلاب سليذرين حصراً؛ ليقوموا بالقبض على الطلاب اللذين يكسرون قوانينها، و كان لهؤلاء الطلاب سلطة لفرض الانضباط تفوق باقي الطلبة ، دراكو كان الوحيد الذي يستخدما لتصعيد الأحداث لتأخذ منحى آخر متفجراً.


و حينما ألقت الفرقة التفتيشية القبض علىهاري و أصدقاءه من أعضاءجيش دمبلدور (D.A) أثناء محاولتهم خداع أمبريدچ لتخلي مكتبها، فيما بدا و كأنه إحكام للسيطرة علىهاري و رفاقه بعد طول عناء، ولكنها وجدت نفسها و قد خدعت لتذهب للغابة المحرمة حيث أهانت جمعاً من القناطير، الذين انهالوا عليها تعذيباً، لابد و أنها تعلمت درساً من تجربتها الدامية؛ لأنها و بعد أن أنقذها دمبلدور من براثن القناطير في الغابة المحرمة بدت خاضعة و كانت تتمدد في جناح المستشفى التابع للمدرسة في هدوء تام.

على الرغم من الذعر الذي سببته لجميع سكان هوجوورتس، و إصرارها الخاطئ بعدم عودة اللورد فولدمورت، فإنها عادت لتشغل منصبها سابقاً في وزارة السحر، مع أن منصب الوزير تولاه شخص آخر.









مع تحيات منزل جريفندور

(البس دمبلدور....جيش دمبلدور....رون ويزلى....منزل جريفندور)



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
البس دمبلدور
ساحر متميز
ساحر متميز

الإسم السحري الثلاثي : البس بارسيفال وولفريك براين دمبلدور
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : دكتور
الحيوان المصاحب للساحر : دوبى
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : الهورنبيم
التوقيع الخاص بوزارة السحر
عدد المساهمات : 500
عدد الجاليونات : 38781
السمعة كساحر : 14
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 22
الموقع : محكمة الويزنجاموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة من جولات أبناء منزل جريفندور حول أمبرديج

مُساهمة من طرف جيش دمبلدور في الأحد مارس 28, 2010 8:57 am

مشكوووووووووووووور على الموضوع

جيش دمبلدور
ساحر مبتدئ
ساحر مبتدئ

الإسم السحري الثلاثي : بروفيسور دمبلدور
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وجماعة العنقاء
وظيفة الأب : مهندس
الحيوان المصاحب للساحر : نوربرت
العرق السحري : نقي الدم
التوقيع الخاص بوزارة السحر
عدد المساهمات : 54
عدد الجاليونات : 4204
السمعة كساحر : 3
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى