أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

الأَنِيِمَاجُوسْ وَ الْمَسْتذئِبُونْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأَنِيِمَاجُوسْ وَ الْمَسْتذئِبُونْ

مُساهمة من طرف اللورد المظلم في السبت أكتوبر 31, 2009 2:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


" إنتقلوا إلى الصفحة رقم 394 "
قال هاري بــ تعجب " بعد إذنك يا سيدي ، و لكن أين الاستاذ لوبين ؟ "

" في الحقيقة ، هذا ليس من شأنك ، بوتر

يمكنني إخباركم بأن الاستاذ لوبين غير قادر على التدريس في الوقت الراهن ،

إنتقلوا إلى الصفحة رقم 394 "

" مستذئبون ؟ " ، قالها رون و في صوته نبرة الخوف .

و قالت هيرموني بــ إستغراب " و لكننا لم نبدأ بعد بــ درس الـ هانس بنكس بعد يا سيدي ، إنا ننتظره منذ أسابيع " .

قال سنيب و كأن أحد لم يتحدث " الآن ، من منكم يستطيع أن يقول لي ما الفرق بين الانيماجوس و المستذئبون ؟ "

رفعت هيرموني يدها ، فــ تجاهلها سنيب و قال :
" لا أحد ، يا له من أمر محبط " .

قالت هيرموني " من فضلك سيدي ... الانيماجوس هو ساحر يستطيع التحول إلى حيوان بــ رغبته ، أما المستذئب فلا ، ليس لديه خيار في ذلك ، فهو يتحول إلى ذئب في ليلة إكتمال القمر ، و في الاصل لا يتذكر نفسه عند التحول . "


( هاري بوتر و سجين أزكابان ، درس الدفاع ضد فنون السحر الاسود )



" ... عادة لدي مزاج ظريف كــ كلب . في الحقيقة ، و لأكثر من مرة ، إقترح علي جايمس أن أجعل التحول دائما . أستطيع التعايش مع الذيل ، و لكن البراغيث ، إنها قاتلة " .

سيريوس بلاك ، و هو يتحدث عن قدرته في التحول .




المتحول ( إنيماجوس ) هو الساحر أو الساحرة الذين لديهم القدرة على تحويل أنفسهم إلى حيوانات معينة .

إنه علم قائم ، أكثر من كونه صفة وراثية ، مهارة ، على عكس الميتامورفومجوس ، الذين يستطيعون تغيير ملامحهم دون الحاجة إلى أي وصفة أو تعويذة لذلك . في السلسلة ، أغلب الإنيماجوس المعروفين كانوا قد إتخذوا شكل الباترونس الخاص بهم ، و من غير معروف إذا كان الجميع كذلك أم لا .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



فقط ساحر قوي و ماهر هو من يستطيع أن يصبح إنيماجوس . عملية التحول إلى إنيماجوس عملية طويلة و شاقة ، و هناك إحتمال حصول نتائج سلبية ، لــ تجعل عملية التحول تؤثر بــ شكل فظيع على المتحول . عند الانتهاء من التجربة الاولى في التحول ، يمكن للـ إنيماجوس التحول في أي وقت ، بــ عصا سحرية أو بلا عصا .

يستطيع الانيماجوس التحول إلى شكل حيواني واحد معين . شكل الحيوان الذي يتخذه الانيماجوس لا يختاره الساحر ، بل يعتمد على شخصيته و صفاته الداخلية . لهذا ، شكل المتحول هو إنعكاس لــ صفاته الداخلية . لحد الان ، ليس من المعروف إذا كان الانيماجوس يستطيع أن يتخذ شكل أكثر من مخلوق " سحري " واحد أم لا . كل إنيماجوس ، يحمل إشارة علامة تحديد على شكله الحيواني ، نتيجة شيء ما قد أثر على جسمه الانساني . يمكن أن يكون ذلك كــ سمة جسمانية مثل بنية الاسنان ، أو صفة مكتسبة كــ النظارات . مثل منيرفا ماكانوجل و ريتا سكيتر ، كلتيهما لديهم علامة على شكلهم الحيواني التي سببها النظارات . إذا كان الانيماجوس يخضع لــ تغير جسدي كبير ، مثل فقدان أحد الاطراف ، تعكس أشكالهم الحيوانية هذا الامر أيضا . كذلك ، يعتمد عمر الانيماجوس الحيواني على العمر الافتراضي للـ إنسان العادي .

بــ الاضافة إلى ذلك ،يفقد الانيماجوس ملابسه بعد التحول . و تظهر الملابس فورا عند الرجوع إلى الشكل الانساني . ما يحدث فعليا للـ ملابس هو غير معروف للآن . إحتمال قوي يقول بأن الملابس تكون مسحورة سلفا ، و أنها تظهر و تختفي عندما يقوم الانسان بذلك . مثال على ذلك ، عندما تحول بيتر باتيجرو إلى فأر بينما كان سيريوس بلاك و سيفروس سنيب يحاولان ترويض المستذئب ريموس لوبين .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[size=12]الاختلاف بين التحول البسيط و بين قدرة الانيماجوس على التحول هو أن الانيماجوس يستطيع لتحول في أي وقت شاء فيه ذلك ، كما أنه لا يحتاج إلى عصا سحرية أو تعويذة للـ قيام بذلك . كونك أنيماجوس هي مقدرة ، و التحول يحتاج تعويذة للـ قيام به . كما يبقى الانيماجوس يفكر بــ تفكير الانسان عندما يكون في شكله الحيواني ، كما نرى ، فقد كانت ريتا سكيتر تتنصت على محادثات الناس ، عندما كانت على هيئة خنفساء . على كل حال ، شعور الانيماجوس ليس معقدا ، كما يكون في شكله الحيواني .

كما أن الانيماجوس يستطيعون التواصل مع الحيوانات العادية . كما يبدو أن يجب أن يكون هناك تركيز شديد لــ قيام بمثل هذه المحادثة ، و لكنه ليس معروف عن مداه أو كيفية حصول هذه العملية للآن . شكل سيرياس بلاك الحيواني و الذي هو على هيئة كلب أسود يدعى بادفوت ، كان قادرا على التواصل بشكل بدائي مع كروكشانس ، قط هيرموني الاليف . الشكل الدقيق للـ محادثة غير معروف بعد ، على الرغم من أنه ربما لا يكون بــ التخاطر ، حيث أن سيريوس لم يكن يعرف إسم كروكشانس إلا بعد أن أخبرته هيرموني به .

كما أن هناك تعويذة خاصة ، تطلق شعاع أبيض و أزرق ، تجبر الانيماجوس على التحول إلى شكلهم الانساني . إستخدمها ريموس لوبين و سيريوس بلاك لــ إجبار بيتر بيتيجرو للـ رجوع إلى شكله الانساني . يمكن أن تكون هذه التعويذة هي تعويذة هومورفيوس ، حيث أدعى جيلدروي لوكهارت مرة بأنه إستخدمها على المستذئب واجا واجا ( Wagga Wagga ) لــ إجباره على الرجوع إلى شكله الآدمي . على الرغم من ذلك ، و تبعا لمصدر ، يمكن أن تكون تعويذة هومورفيوس غير موجودة ، كما أن جيلدروي لوكهارت كان دائما يقول الاكاذيب في محاولة الزيادة من شهرته .

و من المهم أيضا أن نلاحظ بأن المستذئب يختلف إختلافا جوهريا عن الانيماجوس .
اللايكانثروبي هي البكتيريا التي تسبب العدوى ، حيث تنتقل إلى الانسان عن طريق عضة مستئذب له ، في حين مهارات تحول الانيماجوس مكتسبة . لا يستيطع المستذئب أن يحافظ على عقله بعد التحول ( ما لم يأخذ وصفة ولفسباين Wolfsbane ) ، كما أنهم لا يستطيعون التحكم بتحولهم ، بينما الانيماجوس يستطيعون ذلك . على أي حال ، المستذئبون هم خطر على البشر وحدهم ، فإن الانيماجوس هم آمنون بشكلهم الحيواني ، عندما يكونون برفقة المستئذبون .


[size=12][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

" ريتا سكيتر لن تقوم بكتابة أي شيء لفترة من الزمن ، على الاقل ليس إذا لم أقم بــ فك التعويذة عنها . لقد إستطعت أن أعرف كيف إستطاعت التنصت على المحادثات الخاصة ، بينما هو غير مسموح لها بدخول أراضي هوجورتس . إن ريتا سكيتر هي واحدة من الانيماجوس الغير مسجلين قانونيا ، فهي لديها القدرة على التحول إلى خنفساء ... ، لقد أخبرتها بأن تبقي ريشتها لها طول العام ، لنرى إذا كانت سوف تكسر عادتها في كتابة الاكاذيب الرهيبة عن الناس . "
هيرموني جرينجر ، و هي تبتز ريتا سكيتر .






كل متحول مطالب منه تسجيل نفسه في وزارة السحر ، في مكتب الاستخدام الخاطىء للسحر . هذا التسجيل يتضمن أن يكشف الانيماجوس عن شكله الحيواني ، و واحدة من العلامات المميزة فيه . و التسجيل هو مفتوح لــ عامة الشعب . عقوبة عدم تسجيل الانيماجوس نفسه ، هي الالقاء به في سجن أزكابان ، على الرغم من أن المدة الزمنية للـ عقوبة غير معروفة . مارست ريتا سكيتر هذا الامر لــ سنة كاملة في كتابة المقالات ، حيث هذا هو مصدر رزقها الوحيد ، لذلك لم تقم هيرموني جرينجر بالتبليغ عنها بــ أنها غير مسجلة ، و وافقت ريتا على كتابة مقالة كاملة مجانا بناءا على طلب هيرموني .

نظرا للـ تعقيد السحري للـ تحول إلى إنيماجوس ، لقد أصبحوا الان نادرين جدا . لقد كان هناك سبعة في مجموع من هم مسجلين من الانيماجوس في القرن العشرين . و بــ شكل جزئي من ذلك التعقيد ، بــ الاضافة إلى الخطر الكامن في ذلك ، فإن الانيماجوس مجبرين على تسجيل أنفسهم .


[size=12]فالكو أليسون ( Falco Aesalon ) : و قد كان شكله الحيواني على هيئة صقر ، و كان أليسون أول أنيماجوس تم تسجيله ، و قد كان نظام التسجيل غير موجود في وقته .

مورغان لي فاي ( Morgan le Fay ) : و كان شكلها الحيواني على هيئة طير ، كما كان نظام التسجيل غير موجود في عصر هذه الفتاة .

كلودن ( Cliodne ) : و كان شكلها الحيواني على هيئة طائر بحري ، و من الممكن أنه لم يكن نظام التسجيل موجود في وقته أيضا .

مينيرفا ماكانجول ( Minerva McGonagall ) : و تتحول إلى قطة ، و هي مسجلة قانونيا .

جايمس بوتر ( James Potter ) : و يتحول إلى آيل ، و هو غير مسجل قانونيا .

سيريوس بلاك ( Sirius Black ) : و يتحول إلى كلب ، و غير مسجل قانونيا .

بيتر باتجرو ( Peter Pettigrew ) : و يتحول إلى فأر ، و هو غير مسجل .

ريتا سكيتر ( Rita Skeeter ) : و تتحول إلى خنفساء ، و هي غير مسجلة .

كما أن هناك ستة أنيماجوس غير معروفين ، و غير معروف ما هي أشكالهم الحيوانية ، و لكنهم مسجلين في وزارة السحر .

و هناك أيضا الشخصية الخيالية باباتي ( Babbitty ) من حكاية باباتي راباتي و الجدع الثرثار ، حيث يكون شكله فيها على هيئة أرنب

[center][center]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كلمة " إنيماجوس " هي كلمة ناتجة من دمج الكلمتين اللاتينيتين " حيوان " و مشعوذ ( Magus ) " و التي تعني " الساحر الحيواني " .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قالت رولنيغ في مرة من المرات و هي تمزح بأن جودريك جريفندور كان هو الحبار العملاق الذي كان في بحيرة هوجورتس السوداء . كما أنها صرحت بــ الحيوان التي إذا ما كانت أنيماجوس أصبح شكلها الحيواني على هيئته هو قندس الماء ، فهي معجبة به بــ شدة .

[/center]

[/size]
[/size]

[/center]
[/size]


************************************************





.. [ رَبِيعُكُم سِحْرٌ مَعَ سلِيذِرِين ] ..




************************************************
avatar
اللورد المظلم
وزير السحر
وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : توم مارفولو ريدل
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : متوفي
الحيوان المصاحب للساحر : الأفعى ناغيني
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا الإلدر

رقم الساحر : 1
عدد المساهمات : 357
عدد الجاليونات : 2147486608
السمعة كساحر : 21
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 24
الموقع : في وزارة السحر

http://redaslaoui.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأَنِيِمَاجُوسْ وَ الْمَسْتذئِبُونْ

مُساهمة من طرف اللورد المظلم في السبت أكتوبر 31, 2009 2:53 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



" أنت لم تشاهدني إلا في هوجورتس تحت حماية دمبلدور ، أو في الجماعة فقط . أنت لا تعلم كيف ينظر معظم عالم السحرة إلى المخلوقات التي مثلي . عندما يعلمون ما هي محنتي ، من المؤكد أن يغيروا طريقة نظرهم إتجاهي . "
المستذئب ريموس لوبين و هو يتحدث
عن معاملة الناس له بسبب حالته .





المستذئب هو إنسان ، الذي يتحول إلى ما يشبه الذئب المرعب في ليلة إكتمال القمر . يمكن تمييز المستذئبون عن الذئاب الحقيقية عن طريق العديد من السمات المميزة الصغيرة ، مثل بؤبؤ العين ، شكل الوجه ، و الذيل المعقود . في جميع الاوقات ، يظهر المستذئب كــ إنسان طبيعي ، على الرغم من ظهور علامات الاستياء عليه عند إقتراب إكتمال القمر . هذه الحالة مرهونة بــ الاصابة بــ عدوى اللايكانثروبي ، بــ العادة تحدث هذه العدوى عند عض الانسان من قبل مستذئب متحول . لحد الآن لا يوجد علاج معروف ( على الرغم من أن جيلدروي لوكهارت إدعى مرة بأنه شفي من هذا البلاء ) ، و لكن يمكن تخفيف الاثار بــ وصفة معينة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدوى اللايكانثروبي هو مرض سحري ، و معروف بأنه ينتشر في الدم بواسطة اللعاب ، لذلك الانسان الذي يعض من قبل مستذئب كان قد تحول ، سوف يصبح مستذئب هو كان أم هي . و هذا هو الامر نفسه الذي حصل مع ريموس لوبين ، حيث عضه فيرنير جريباك عندما كان طفلا ، إنتقاما من والد ريموس المسيء للـ ذئاب . على أي حال ، إذا عُض الانسان من قبل مستذئب و هو في شكله الانساني ، فإن العدوى سوف تكسب الضحية بعض الميول الذئبي فقط . على سبيل المثال ، بيل ويزلي بعد تعرض لهجوم من فيرنير جريباك - الغير متحول - في معركة هوجورتس في الجزء السادس ، بقي لديه الكثير من الخدوش ، و شغفه للـ لحوم النيئة .

" إن من هم مثلي لا يتناسلون ، أنا واثق في ذلك ، و لكن كيف لي أن أسامح نفسي ، و قد قمت بــ تمرير حالتي إلى طفل بريء ؟ و إذا حصلت معجزة ، و لم يكن مثلي ، سوف يكون من الافضل ، أفضل بــ مائة مرة ، أن يكون بلا أب يخجل من نفسه مثلي . "
ريموس لوبين ، و هو يتحدث عن خوفه من أن يقوم بــ
تميرير مرض اللايكانثروبي إلى إبنه الغير مولود بعد .




نادرا ما يكون للـ مستذئبون أولاد ، لذلك كان ريموس لوبين خائفا من أن يكون إبنه مثله . لم يكن يعلم في ما إذا كان إبنه قد ورث صفاته ، و لكنه خاف من أن تكون هذه هي الحقيقة . على أي حال ، أثبت تيد لوبين في نهاية الامر على أنه ليس مستذئب أبدا .

كما يبدو بأن المستذئبين ، في شكلهم الحيواني ، لديهم الشغف لــ قتل البشر الذين كانوا بــ القرب منهم في وضعهم الانساني . و كــ مثال على هذا الامر ، ريموس لوبين عندما نسي أن يأخذ وصفته في عام 1994 ، و بعد الامساك بــ بيتر بيتجرو الذي كان الاساس في قتل والدي هاري بوتر . عندما تحول لوبين ، راح يركض وراء سيريوس أولا ، صديق عمره المقرب ، ثم طرح سيفروس سنيب أرضا في محاولة لــ ضرب هاري .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

" لقد كان هناك زمجرة رهيبة في المكان . بدأ رأس لوبين بــ الاستطالة ، و نفس الشيء بــ النسبة لــ جسمه ، و بدأ كتفاه بــ التحدب . و بدأ الشعر ينتشر بوضوح على وجهه و يديه ، التي كانت تتلوى حتى أصبحت كــ المخالب . "
[size=9]وصف تحول ريموس لوبين المستذئب


في كل ليلة يكتمل فيها القمر ، يتحول المستذئب من إنسان طبيعي إلى مخلوق مشابه للـ ذئب بــ الاضافة إلى الالم الرهيب أثناء عملية التحول . يخسر مقدرة التفكير العقلاني البشري ، و يصبح شديد العدوانية إتجاه البشر ، حتى أولئك المقربين منه . على الرغم من ذلك ، الذئاب تصيب ضحاياها بــ العدوى عن طريق العض بشكل عام ، و في بعض الاوقات يبالغ المستئذب في المسألة و يقتل ضحيته . و إذا لم يكن هناك أي بشر بــ القرب من المستذئب لــ يهاجمهم ، أو أي مخلوقات أخرى ، فإنه يهاجم نفسه بــ شكل لا إرادي ، و هذا الامر يؤثر على الكثير من المستذئبين مثل ريموس لوبين بــ الكثير من الندب و الجروح ، و الشيخوخة المبكرة بــ سبب التحولات الشاقة .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لــ سوء الحظ ، لا يوجد هناك أي دواء لــ مرض اللايكانثروبي . على أي حال ، أسوأ التأثيرات يمكن تخفيفها عن طريق إستخدام وصفة ولف سباين السحرية ( Wolfsbane ) ، التي تعمل على إبقاء المستذئب في وضعه الآدمي ، مما يؤدي إلى عدم تهديد من هو حوله أو المستذئب نفسه للـ خطر . و أيضا ، تمنع هذه الوصفة المستذئبين من التحول في إلا إذا كانوا على إتصال مباشر مع ضوء القمر .

تبعا لــ جيلدروي لوكهارت ، تعويذة هومورفيوس تمكن الساحر من إجبار المستذئب على الرجوع إلى حالته الآدمية . و لكن منذ معرفة الناس بأن لوكهارت كان يكذب في الكثير من المرات فقط لــ تضخيم صيته و شهرته ، و هذا يعني بأن التعويذة تشفي المستذئبين ، بالرغم من أن كلامه مشكوك فيه ، و نفس الشيء بــ النسبة لقضية وجود هذه التعويذة ، فــ وجودها مشكوك في أمره أيضا .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



" إبتعد عني أيها المستذئب "
قالها رون ويزلي في الحال ، بعدما
علم بــ حالة المستذئب ريموس لوبين



ينظر للـ مستذئبون بــ عين الخوف و الاشمئزاز من قبل مجتمع السحرة . إنه من غير المألوف أن للـ شخص الذي عرف بــ أنه مستذئب بأن لا يكون منبوذا في المجتمع ، و بأن لا يتم تجنبه و تميزه في عالم السحرة . و من الصعب أن يحصل المستذئب على وظيفة عمل في مجتمع السحرة ، و خصوصا بعد ما تم إصدار التشريعات المضادة للـ مستذئبون من قبل دولوريس أمبريدج في عام 1990 م . و نتيجة لذلك ، معظمهم يعانون من فقر شديد ، و لكن ريموس لوبين إستطاع أن يحصل على واحدة بــ فضل مساعدة جيمس بوتر له ، كما حصل أيضا على وظيفة أستاذ الدفاع ضد فنون السحر الاسود في مدرسة هوجورتس ، و لكنه إضطر إلى تقديم إستقالته بعد ما تم كشف حالته . معظم الاباء لا يريدون أبنائهم أن يكونوا بــ القرب من مستذئب ، بــ الرغم من إحتياطات السلامة التي إتخذها ريموس لوبين و ألباس دمبلدور .

كما حاولت وزارة السحر تنظيم و ضبط المستذئبن . بحلول عام 1963 ، أصدرت الوزارة مدونة لــ تنظيم سلوك المستذئبين ، و وفقا للــ بروفيسور نيوت سكامندر ، تم ركن أمر المستذئبون إلى قسم الوحوش و قسم الكائنات لــ عدة سنوات اللتان هما أحد شعب مكتب تنظيم و التحكم بــ المخلوقات السحرية في وزارة السحر لــ سنوات . كما أن قسم الوحوش يشتمل على كل من مكتب تسجيل المستذئبين و من وحدة إلقاء القبض عليهم . و في نفس الوقت يشتمل قسم الكائنات على مكتب خدمات مساعدة و دعم المستذئبين .

بالنظر إلى صداقة كينجسلي شاكلبوت مع ريموس لوبين ، و تعزيز حقوق المولودين من العامة و حقوق الجن المنزلي بعد عام 1998 م ، يبدو بأن إصلاحات الوزارة التي تحت قيادة وزير السحر الجديد شاكلبوت ، تتضمن معاملة معاملة أقل أذى إتجاه المستذئبون .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

" إنه يعتبرها مهمة له ، لــ عض أكبر قدر من الناس ، لــ ينقل لهم العدوى . إنه يريد أن يقوم بــ عمل المزيد من المستذئبون للـ تغلب على السحرة . لقد وعده فولدمورت بــ فرائس كثيرة مقابل تقديم خدماته له . إن جريباك متخصص في الاطفال ، حيث يقوم بــ عضهم و هم صغار ، و يأخذهم بعيدا من أبائهم ، و يدفعهم إلى كره السحرة الطبيعيين . قام فولدمورت بــ إعطائه الاذن لــ يشن حملة على أولاد و بنات السحرة ، و هو الخطر الذي يؤدي عادة إلى نتائج جيدة . "
ريموس لوبين و هو يتحدث عن المستذئب فيرنير جريباك



بــ سبب الاضظهاد الذي يلقاه المستذئبون من المجتمع ، بعضهم أصبحوا يكرهون مضطهديهم ، و بالتالي المجتمع بشكل عام . أولئك المستذئبون قاموا بتنظيم أنفسهم في مجتمع خاص بهم . و تحت قيادة فيرنير جريباك ، عمل هذا المجتمع لــ إصابة أكبر عدد ممكن من الناس بــ العدوى ، و بالاخص في الاطفال ، بــ هدف حلول يوم يصبح لدى المستذئبين من القوة ما يكفي لــ هزيمة مجتمع السحرة بالكامل .

جميع السحرة الذين تحت قيادة جريباك هم تابعين لـ لورد فولدمورت في الحرب الثانية لــ عالم السحرة ، على الرغم من أن ريموس لوبين كان يتجسس على بعضهم لــ مصلحة جماعة العنقاء ، كما كان أكلة الموت يستصغروهم . على سبيل المثال ، لم يكن مسموح للـ مستذئبين بأن يحملوا علامة الظلام على أيديهم . لقد كانوا يستخدمون لــ تهديد الناس الطبيعيين للـ إمتثال لأوامر اللورد فولدمورت ، و على سبيل المثال ، قام جريباك بــ مهاجمة الطفل مونتجموري( Montgomery ) البالغ من العمر خمس سنوات ، لأن أمه رفضت التعاون مع أكلة الموت . كما أن المستذئبين الذين تحت إمرة جريباك كانوا قد حاربوا في معركة برج الفلك في الجزء السادس ، كما شاركوا في معركة هوجورتس الاخيرة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



فرينير جريباك ( Fenrir Greyback ) : قائد مجتمع المستذئبون ، و هو في صف أكلة الموت .

ريموس لوبين ( Remus Lupin ) : تم عضه من قبل جريباك عندما كان صغيرا ، و عضو في جماعة العنقاء .

المستذئب واجا واجا ( Wagga Wagga ) : ذكره جيلدروي لوكهارت خلال مكوثه في هوجورتس كــ علم لفنون الدفاع ضد السحر الاسود ، كما تحدث عنه في كتابه التجول مع المستذئبون . لــ ربما إخترع لوكهارت هذا الشخص من مخيلته ، و لكنه لكون لوكهارت كان يسرق قصصه من الكثير من السحرة الاخرين في الكثير من الاحيان ، يمكن أن يكون هذا المستذئب موجود ، و قد تمت هزيمته من قبل شخص آخر .

المستذئب الذي كان مع آرثر ويزلي في نفس الجناح في مستشفى سانت مانجو للإصابات و الامراض السحرية العقلية ، و قد أصبح هذا المستذئب صديق لوبين بــ كل بساطة .

ضحايا آخرون لــ مرض اللاينكروثوبي

بيل ويزلي : حيث تمت مهاجمته بواسطة فيرنير جريباك عندما كان في شكله الآدمي ، و لكن في الحقيقة لم يتحول بيل إلى مستذئب ، بــ الرغم من إمتلاكه بعض الميول الذئبية بعدها ، كــ حبه للـ لحوم النيئة .
[/size]


************************************************





.. [ رَبِيعُكُم سِحْرٌ مَعَ سلِيذِرِين ] ..




************************************************
avatar
اللورد المظلم
وزير السحر
وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : توم مارفولو ريدل
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : متوفي
الحيوان المصاحب للساحر : الأفعى ناغيني
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا الإلدر

رقم الساحر : 1
عدد المساهمات : 357
عدد الجاليونات : 2147486608
السمعة كساحر : 21
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 24
الموقع : في وزارة السحر

http://redaslaoui.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأَنِيِمَاجُوسْ وَ الْمَسْتذئِبُونْ

مُساهمة من طرف اللورد المظلم في السبت أكتوبر 31, 2009 2:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كان البروفيسور كويرينوس كويرل أستاذ مادة الدفاع ضد فنون السحر الاسود أول من قام بــ الشرح عن كيفية التعامل مع عضات المستذئبين . أيضا ، قام البروفيسور سيفروس سنيب بــ تكليف طلاب السنة الثالثة بكتابة مقالة عن المستذئبين في عام 1993 ، عندما تم إستبداله بــ لوبين مؤقتا ، على الرغم من عدم الاتيان على ذكر المستذئبين إلا في الفصل الاخير من كتاب الدفاع ضد فنون السحر الاسود لــ طلبة السنة الثالثة .

إدعى جيلدري لوكهارت في يوم من الايام ، بأنه قام بــ شفاء أحد المستذئبين من محنته ، على الرغم من أن هذا الامر غير صحيح بــ التأكيد .

وفقا لــ دراكو مالفوي ، و آرجس فيتلش ، فإنه يوجد في الغابة المحرمة مستذئبين ، على الرغم من أنه غير معروف ما إذا كانت هذا الامر إشاعة أم حقيقة .

في يوم من الايام ن قام توم مارفولو ريدل بــ إتهام روبياس هاجريد بــ تربية أشبال مستذئبين تحت سريره ، على الرغم من أنها يمكن أن تكون كذبة أو أمر مبالغ به . و إنه من غير المعروف إذا كانت للـ مستذئبين أشبال ( بالرغم من أنها تملك أنيابا ، لذا الاجدر أن نقول بأنها جراوة ، و ليست أشبال ) ، كما أن ريموس لوبين كان يخاف من أن يقوم بــ تمرير العدوى إلى إبنه ، و لكن البروفيسور نيوتن سكاماندر ( Newton Scamande ) إقترح حدوث العكس . منذ أن أصبح توم ريدل يحاول الايقاع بــ هاجريد ، أصبح كلامه مشكوك بــ أمره .

ينسب اللورد فولدمورت إلى سلالة من المستذئبين ، و يعتبر كــ شبل في أوقات أخرى . في قبو مالفوي ، سخر فولدمورت من عائلة مالفوي و بيلاتريكس حينما كانوا يتحدثون عن زواج ريموس لوبين بــ نيمفادورا تونكس ، حيث سأل دراكو مالفوي إذا كان يريد أن يقوم بــ " تربية الاشبال " أم لا ؟

في رواية هاري بوتر و سجين أزكابان ، كان من المتعذر تمييز شكل المستئذب الحيواني عن شكل الذئب الحقيقي تقريبا . على الرغم من ذلك ، كان شكل المستذئب مشابه بشكل أكثر لــ شكل المستذئب العادي المستخدم في جميع الافلام ، حيث أنه مشابه للـ شكل البشري قليلا .



************************************************





.. [ رَبِيعُكُم سِحْرٌ مَعَ سلِيذِرِين ] ..




************************************************
avatar
اللورد المظلم
وزير السحر
وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : توم مارفولو ريدل
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : متوفي
الحيوان المصاحب للساحر : الأفعى ناغيني
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا الإلدر

رقم الساحر : 1
عدد المساهمات : 357
عدد الجاليونات : 2147486608
السمعة كساحر : 21
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 24
الموقع : في وزارة السحر

http://redaslaoui.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأَنِيِمَاجُوسْ وَ الْمَسْتذئِبُونْ

مُساهمة من طرف اللورد المظلم في السبت أكتوبر 31, 2009 2:56 am

هدية التقرير الاولى هي :

فيلم هاري بوتر و سجين أزكابان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مترجم

جودة الفيلم : DvDRip - Rmvb

مساحة الفلم : 263 ميجا

الروابط :

الجزء الاول
الجزء الثاني
الجزء الثالث




و هديتي الثانية لكم هي :

كتاب الوحوش المذهلة و أين تجدها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نسخة الكتاب هي النسخة الانجليزية الاصلية .

المساحة : 3.5 ميجا .

يمكنكم تحميل هذا الكتاب من هنا .

و قد أحببت أن أهديكم هذه الهدايا بــ سبب ظهور الانيماجوس و المستذئبين فيها بــ شكل كبير و واسع .


************************************************





.. [ رَبِيعُكُم سِحْرٌ مَعَ سلِيذِرِين ] ..




************************************************
avatar
اللورد المظلم
وزير السحر
وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : توم مارفولو ريدل
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : متوفي
الحيوان المصاحب للساحر : الأفعى ناغيني
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا الإلدر

رقم الساحر : 1
عدد المساهمات : 357
عدد الجاليونات : 2147486608
السمعة كساحر : 21
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 24
الموقع : في وزارة السحر

http://redaslaoui.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأَنِيِمَاجُوسْ وَ الْمَسْتذئِبُونْ

مُساهمة من طرف البس دمبلدور في الأربعاء مارس 24, 2010 3:49 am

مشكووووووووووور على الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
البس دمبلدور
ساحر متميز
ساحر متميز

الإسم السحري الثلاثي : البس بارسيفال وولفريك براين دمبلدور
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : دكتور
الحيوان المصاحب للساحر : دوبى
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : الهورنبيم
التوقيع الخاص بوزارة السحر
عدد المساهمات : 500
عدد الجاليونات : 38843
السمعة كساحر : 14
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 22
الموقع : محكمة الويزنجاموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى