أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

تقرير عن تشو تشـانج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير عن تشو تشـانج

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الإثنين نوفمبر 23, 2009 12:56 pm

تشو تشانج



الولادة: 1979م[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
السنة الأولى بهوجورتس: 1990م.
المنزل: رافينكلو.
الكوديتش: في عام 1993م، انضمت إلى فريق رافينكلو للكويديتش في موقع الباحث. ولكنها عانت من مشاكل في جروحها.

تشو مشهورة جداً، وغالباً ما تمشي وسط مجموعة من الأصدقاء، وهي من مشجعي فريق ترنيدو منذ أن كان عمرها ست سنوات.


شاهد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تشو أول مرة قبل بداية لعب مباراة كويديتش لجريفندور ضد رافينكلو. ولدهشته، تفاجئ قليلاً بأنها كانت جميلة جداً. لديها شعر طويل أسود. عندما انتهت هذه السنة الدراسية، كان يفكر بها. مع بداية العام الدراسي 1994-1995م ، عندما بدأت مسابقة السحرة الثلاثية أخذ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتخيل نفسه يفوز ويرى بريق الإعجاب به في وجهها. بدت تشو حساسة نوعاً تجاه مشاعره، أو ربما هي مجرد شخصية لطيفة على وجه الدقة، لأنها لم تعامل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بشكل سيء بعد أن أصبح بطل المدرسة مثل بقية التلاميذ.

عندما انتشر بأن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من المتوقع أن يسأل فتاة ما للخروج معه في حفلة الكرة الصفراء، أمضى أياماً عديدة يحاول أن يستجمع شجاعته ليسأل تشو للخروج معه. ولكنه عندما سألها، كانت مضطرة لرفض دعوته لأنها كانت قد اتفقت من قبل على الخروج مع #سيدرك]سيدريك ديجوري]. رغم هذا الموقف المحرج، كانت تشو لطيفة جداً مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. رغم أن تأثيرها موجود في كل مكان إلا أنها اعتبرت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مجرد صديق.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أصبح تشو وسيدرك ثنائياً بعد حفل الكرة الصفراء. وأصبحا يتجولان في المدرسة يداً بيد. كظم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] غيرته بسبب نصيحة#سيدرك]سيدريك له بشأن البيضة الذهبية بعد أن كاد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يكون متأخراً جداً. في المهمة الثانية، تم أخذها كرهينة لسيدرك لكي يقوم بإنقاذها. فقضت ساعات عديدة تحت البحيرة وهي نائمة.

تأثرت تشو بموت سيدركسيدريكعلى نحو سيء. أصبحت تُرى تبكي كثيراً بلا أي سبب ظاهر. عندما عادت إلى المدرسة في شهر سبتمبر 1995م، كانت ما تزال غارقة في أحزانها، ولكن أيضاً تملك مشاعر رومانسية تجاه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. لم تتعرف عليها في البداية، خاصة عند بداية السنة الدراسية على سطح قطار هوجوورتس السريع، لم تمضي الأمور جيداً، فقد مر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على الكل مع ستينكساب. رغم ذلك، رومانسيتهم اكتمل نموها في الشهور التي أقبلت.

عندما بدأ جيش دمبلدور , انضمت تشو إليه مع صديقتها ماريتا إيدجيكومب , و هي في الحقيقة العضوة التي اقترحت اسم جيش دمبلدور بالرغم من أن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هي من بدأت هذا الإقتراح , كانت تشو من أسوأ المتعلمين لتعويذة "إكسبيليارموس" فى جيش دمبلدور بالرغم من أن هذا قد يرجع فقط إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( جماعة العنقاء 18 ) , تشو قالت أنها لم تكن قادرة على التعلم المذهل قبل إنضمامها إلى جيش دمبلدور - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مدرس جيد حقا ً – وقامت بشكره فى ديسمبر 1995م ( جماعة العنقاء 21 ) , و كانت تشو واحدة من أفضل الأعضاء سريعي التعلم فى جيش دمبلدور خاصة ً تعلم سحر باترونوس, و منذ أن أصبحت قادرة على إستدعاء باتروناس ( و كان الخاص بها على شكل بجعة ) لم تأخذ هذا على محمل الجد كما كان يأمل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( جماعة العنقاء 27 ).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و تشو ذهبا معا ً إلى قرية هوجسميد فى يوم الحب 1996م( جماعة العنقاء ) , و لكن في رأى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .. كان هذا فشلا ً ذريعا ً , حاولت تشو أن تثير غيرته عن طريق إخباره أن روجر دافييز طلب منها أن تخرج معه إلا أن كل ما فعله هذا كان إغاظة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. عندما حاول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أن يخبرها بوعده بأن يقابل هيرميون ( لحوار مع ريتا سكيتر و ليس لغرض إجتماعى و هذا ما حدث ) , بدأت تشو نفسها تشعر بالغيرة لأن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لم يكن جيداًً كفاية ً ليخبرها بذلك بطريقة مقنعة , فافترقوا فى ظروف سيئة, و لكن بعد الإنتهاء من محاورة مجلة "كويربل" تحسنت العلاقة قليلا ً مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لفترة.

الضربة القاضية لشعور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الرومانسى تجاه تشو كانت كشف ماريتا أمر جيش دمبلدور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , ذهبت تشو ل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لتبرر له موقف ماريتا و الظروف التى جعلتها تقوم بذلك, و لكن الولاء و الإحتفاظ بالأسرار كانا كلمتين بالغتي الأهمية بالنسبة ل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - و مثال على ذلك قتاله مع ثعبان الباسيليسك فى حجرة الأسرار 17 و حواره مع جراوب فى جماعة العنقاء - لذلك كانت تأثير حجة تشو لماريتا على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مجرد الغضب و ليس التأثر بها , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] برر موقف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بأنه كان مثل ماريتا و لكن رون احتفظ بإخلاصه, و لكن عندما لم تفهم تشو وجهة نظر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قالت له أن تعويذة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لحماية الجيش لم تكن فكرة أخلاقية , و لكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] دافع بدوره عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], و مرة ً أخرى.. انفصل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و تشو فى ظروف سيئة , ولكن هذه المرة نهائيا ً (جماعة العنقاء 28) .

تشو لم تتقرب من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعدها لمحاولة إصلاح المشكلة , و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] – من جانبه – قام بأداء آخر دروس الإكلومنسى بعد شجارهما تماما ً , و الذي تركه في حالة سيئة من الضعف و التبلد لمدة أسابيع, و الانعدام التام لردود الأفعال .


بعد الخسارة أمام فريق جريفندور فى مباراة الكويديتش النهائية (1995– 1996م) , ألقت تشو المكنسة على الأرض ( جماعة العنقاء 31 ) .

و بدأت مؤخرا ً فى مواعدة تلميذ رافنيكلو مايكل كورنر بعدما تخلصت منه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ( جماعة العنقاء 38 ) .

** في الأفلام[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تلعب كاتى ليونج دور تشو فى أفلام هاري بوتر.


عدل سابقا من قبل الساحرالقوي هاري بوتر في الأحد نوفمبر 29, 2009 9:29 am عدل 3 مرات (السبب : تعديل عنوان الموضوع)


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26546
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير عن تشو تشـانج

مُساهمة من طرف اللورد المظلم في الإثنين نوفمبر 23, 2009 1:13 pm

رائع ،،

سيتم تعديل عنوان الموضوع إلى """ تقرير عن تشو تشانج """


************************************************





.. [ رَبِيعُكُم سِحْرٌ مَعَ سلِيذِرِين ] ..




************************************************
avatar
اللورد المظلم
وزير السحر
وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : توم مارفولو ريدل
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : متوفي
الحيوان المصاحب للساحر : الأفعى ناغيني
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا الإلدر

رقم الساحر : 1
عدد المساهمات : 357
عدد الجاليونات : 2147486717
السمعة كساحر : 21
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 25
الموقع : في وزارة السحر

http://redaslaoui.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى