أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

عائلة هارى بوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عائلة هارى بوتر

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 4:34 am

عائلة هارى بوتر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طبقا لتصريح دمبلدور، فآل درسلي هم الأقرباء الأحياء فقط لهارى بوتر ( حجر الفيلسوف 1 ) . نحن نعرف القليل عن بقية العائلة ، لكن ليس كثيراً. هنا شجرة العائلة حسب مالدينا من معلومات حتى الآن:

عائلة بوتر :
المعلومات عن هذا الجانب من العائلة قليلة جدا . هارى شاهد جده بين العلاقات المختلفة فى مرآة إريسد ولكن لا نملك معلومات أكثر من ذلك. ويبدو أن كل عائلة بوتر من السحرة وأنهم جميعا موتى ( حجر الفيلسوف 12 ) و قد أخبرتنا ج.ك.رولينج أنه لا شىء غامض أو سيئ حول وفيات أجداد هارى بوتر .


سيريوس بلاك هرب من منزله فى عامه السادس عشر و إنتقل مع عائلة جيمس. وقد قال أن والدا جيمس إعتبراه بمثابة " الابن الثانى " لهما ( جماعة العنقاء 6 ) و هذا يوحى بقوة أن جيمس كان الإبن الوحيد لهما.

كارلوس بوتر :
شجرة عائلة بلاك لرولينج كانت تشير أن كارلوس بوتر الذى تزوج من دوريا بلاك ( 1920- 1977م ) حفيد فينياس نيجيولاس بلاك و كان لهما ابن واحد ( غير معروف إسمه ).


وكان من المشكوك فيه أن كارلوس هو جد هارى لأن جو أخبرنا أن" والدا جيمس كانوا مسنين وكانوا متقدمين فى السن قليلاً عندما ولد، مما يوضح أنه كان الإبن الوحيد لهما وكان مدللاً جدا لأنه ولد فى وقت متأخر فأصبح كنزاً إضافياً كما يحدث عادة على ما أعتقد. والديه كانوا كباراً فى السن حسب المقاييس السحرية و من ثم ماتا . " كان عمر دوريا عندما ماتت 57 عاماً فقط".

عائلة إيفانز
ليلى بوتر لديها أخت تدعي بتونيا ، ليلى من مواليد العامة ، أختها بتونيا كبرت وهي مستاءه من أختها ومن الطريقة التي يقدر بها والديها
قدرة ليلى السحرية. بيتونيا تزوجت فيرنون درسلي


عائلة درسلي
فيرنون رجل عامي بشكل كامل، لايقبل فكرة السحر أو السحرة ، ولايمكن أن يقوم بإستخدام أي شئ له علاقة بالسحر، عائلة درسلي تضم فيرنون ، وزجته بتونيا ، وابنها المدلل ددلي ، وأخت فيرنون مارج ، العمة مارج.

رأى عائلة دارسلي عن عائلة بوتر
مصدرهم ليس واضحاً ، لكن يبدو أن عائلة دارسلى لديهم إنطباع أن
جيمس بوتر لا يعمل. يدعوه فيرنون بـ " جيد - فى - لاشئ " (حجر الفيلسوف 1) و تدعوهم مارج بالثمالى و الغير مبالين و تقول أنهم نالوا ما يستحقونه. أخبرتنا رولينج أن جيمس بوتر كان رجلاً ثرياً لذا فلم يكن بحاجة إلى وظيفة ذات أجر مجزى، لذا كان إصرار فيرنون و مارج أفضل تضليل و أسوأ تلفيق


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26435
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى