أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

فريد وجورج ويزلي"التوأم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فريد وجورج ويزلي"التوأم"

مُساهمة من طرف الساحرالقوي هاري بوتر في الأربعاء ديسمبر 02, 2009 8:23 am

فريد وجورج ويزلي"التوأم"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأسم : فريد و جورج ويزلي .

معاني الأسماء :

ويزلي دلالتها لدى البريطانين و الإيرلندين " ابن العرس " و الويـزل يمتلك لديهم سمعة سيئة كحيوان غير مرغوب فيه ، و مع ذلك ؛ فمنذ طفولتي و ملكني إعجاب كبير للعائلة مستيليداي ؛ ليت خبيثة كما عندهم في رأيي ( موقع رولينج الرسمي ) هذه الحيوانات تتضمن أبناء عرس و القماقم ، الظربان ، غبن مقرض ، منك ، ولفرين ، الغرير ، الظربان الأمريكي ، ثعلب الماء و غيرها..
تاريخ الولادة : الأول من ابريل من عام 1978 ( موقع رولينج الرسمي )

العائلة :

النسب : دم نقي .
الأم : مولي (بريوت ) ويزلي.
الأب : آرثر ويزلي ؛ رئيس مكتب سؤء إستعمال صناعات العامة في وزارة السحر .
الأجداد من الأم : مولي و سيريوس هم " أقرباء بالزواج "( جماعة العنقاء-الفصل السادس) إذاً والدا مولي هم حتماً أقرباء بطريقة ما لآل بريوت في شجرة عائلة بلاك ( إنظر شجرةعائلة بلاك و ملاحظاتي ) .
الأجداد من الأب : سيبتيمس و سيدريلا ويزلي ( انظر شجرة عائلة بلاك و الملاحظات على عائلة ويزلي ) .
ويزلي : يملك آرثر أخوين لكننا لا نعرف أسمائهم ( موقع رولينج الرسمي )
وفقاً لـ( ج.ك.رولينج ) فإن جيني هي الأنثى الأولى التي تولد في عائلة ويزلي لأجيال ، فبهذا يكون آرثر لا يملك أية أخوات . (موقع رولينج الرسمي )
بريوت : اخوة مولي جيديون و فابيان بريوت ( جماعة العنقاء 9 ).

أسماء غير معروفه في العائلة :

* العم بيليس ؛ الذي رأى غريم ومات بعدها بأسبوع
* الخالة الكبيرة ميوريل ، التي تمتلك عمامة من صنع الغيلان ( الامير خليط الدم-الفصل التاسع و العشرين ) و ظاهرياً مُقبّلة لا تنسى ( الامير خليط الدم-الفصل الرابع عشر ) .

الأقرباء : مافالدا ، قريبة لم تظهر في الكتب ابداً ( موقع ج. ك .رولينج الرسمي ) و والدها المحاسب العامي ( حجرالفيلسوف-الفصل السادس).
الأخوة و الأخوات : بيل ، تشارلي ، بيرسي ، رون ، جيني .
منزل الطفولة : " الجحر " ،بجانب أوتيري سانت كاتشبول، ديفون ( غرفة نوم الدور الثاني ) ( الامير خليط الدم ) ؛ حالياً في طابق فوق محلهم في حارة دياجون ( الامير خليط الدم 6 ) .
المخلوقات : بومة العائلة إيرول ، غول العائلة نيفلير ( جماعة العنقاء- الفصل الحادي و الثلاثين ) ، قزم الحديقة متخفي كملاك شجرة الكريسمس ( الامير خليط الدم-الفصل الخامس )

المظهر

العينين : مجهولة اللون .
لون الشعر : أحمر ناري .
مميزات أخرى : نمش ، نوع الجسم مثل جسم أخيهم تشارلي ( قدح النار- الفصل الخامس ) و في السنة الثالثة لهم في مدرسة هوجورتس أهدتهما أمهما "مولي" كنزات ويزلي زرقاء اللون تزيد كل واحدة منهما الحرف الأول من إسميهما . ( حجر الفيلسوف-الفصل الثاني عشر )

هوجورتس

السنة الأولى : في عام 1989 ؛ عندما كانا في الحادية عشر من عمرهما .
المنزل : جريفندور .
الكويدتش : ضاربان لفريق جريفندور ؛ يستخدمان مكنسة كلينسويب 5 ( حجرة الأسرار ) طردا من الفريق على يد دولورس أمبرديج بعد شجار مع دراكو مالفوي ( جماعة العنقاء- الفصل التاسع عشر ) .
أو دبليو إل : حصلا على 3 في أو دبليو إل ( جماعة العنقاء-الفصل الثاني عشر) بنما اخيهم رون فقد حصل على 7 (الامير خليط الدم) .رفيقة فريد في حفل الكرة الصفراء : أنجلينا حونسون ( قدح النار 22 ).
الجوائز : أستطاعا الحصول على درج كامل لهما في سجل عقوبات المدرسة ( حجرة الأسرار 8 ) ، الإستاذ فيلتويك كان من أكثر المعجبين بالمستنقع المتنقل الذي قاما بصنعه في أحد أروقة المدرسة حيث لم يزيله بالكامل من أجل شرفهم .
خروجهم من المدرسة:لم ينهي التوأمان دراستهم في هوجورتس فلقد تركا المدرسة في نهاية سنتهما السابعة لتنتهي بذلك سلسلة التحديات ضد المديرة دولورس أمبريدج ( جماهة العنقاء 29 ) .

المهارات، الأدوات ، الإنتمائات..

العصي: مجهول
كأس العالم للكويدتش : أثناء كأس العالم للكويدتش, راهنا لودو باجمان بكل مالهما (سبعة وثلاثين جاليون و خمسة عشر سيكلا و ثلاثة كنت ) على ان إيرلندا ستفوز , "لكن فيكتور كرام يأخذ السنيتش." ( قدح النار 9 ) فازا بالرهان لكن باجمان غشهم بإعطائهم ذهب مزيف الذي اختفى في صباح اليوم التالي ( قدح النار 37 ).
التعاويذ و الوصفات: وصفة العمر (قدح النار 16), سيقان من هلام (قدح النار), غاز الخنق (جماعة العنقاء 2، 30).

الاختراعات:

عصي مزيفة (قدح النار 28)
* كريمة الكناري (قدح النار 21)
* الآذان الطويلة
* صناديق سكايفينج
* القبعة مقطوعة الرأس
* نوغة نزيف الأنف
* مستنقع متنقل
* قرص التقيؤ
* توفي اللسان الكبير
* تيليسكوب لاكم


مبيعات متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية

* صناديق سكايفينج (نوغة دم الأنف هي الأشهر)
* سلات مليئة بالعصي المزيفة
* صناديق ريش كتابة (تحبير ذاتي , التدقيق على الكتابة و إجابات ذكية )
* مشنقة قابلة للاستعمال لعدة مرات
* تعاويذ أحلام اليقظة
* أوراق عامة و خدع حبال
* علامة الظلام للأكل
* تعاويذ درع (قبعات, عباءات , قفازات)
* مسحوق الظلام الفوري (من بيرو)
* فتيل شرك
* مراجل خداعية
* منتجات "وندر ويتش" (وصفات الحب, مخفي الحبوب لمدة عشر ثواني مضمون)
* بيجمي بف (بفسكين مصغر)

أشياء أخرى: ألعاب فيليبسترز النارية المشهورة اللاحرارية (حجرة الأسرار,قدح النار 11), مقشات كلينسويب 5 (حجرة الأسرار), كريات رائحة كريهة من زونكو (سجين أزكابان Cool, خريطة النهاب ("سر نجاحنا") (سجين أزكابان 9), قنابل كريهة (سجين أزكابان 9 ، 11).
مواد , محظورة و مختلفة: بذور مجسات سامة (جماعة العنقاء 9), مسحوق بلبادوكس (جماعة العنقاء 12).

الجماعات و الإنتسابات:
التوأمان هم من أول السحرة الذين قابلهم هاري وكانوا دائماً مخلصين له (بطريقتهم الخاصة). ساعدا هاري عندما كان منبوذاً من الجميع لأنه كان يتكلم لغة الثعابين بجعل هاري يتقدم في الممر صارخين بسخرية من الموضوع: "أفسحو الطريق لوريث سليذرين, ساحر شرير جديد يمر". (حجرة الأسرار 12) كانوا أيضًا أعضاء في جيش دمبلدور (جماعة العنقاء).

القدرات:
التوأم ويزلي هم أعداء الصامدين للادعاء و السلطة و التشاؤم. أسلحتهم؟ روح فكاهية بارزة و رائعة ، و عمل سحري أصلي إبداعي مربوط مع روح عمل. مثل بيفز و دمبلدور, يُظهر التوأمان كم من الممكن أن يكون التعطيل و الضحك مفيد عندما تقانل الظلم و الحقد .

متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية: مع أن أمهم " مولي " أرادت لهما أن يعملوا في وزارة السحر مثل والدهم , لكن طموح التوأم كان بفتح محل خدع لبيع اختراعاتهم (قدح النار 5 ،11). بعد أن ساعدهم هاري , فعل التوأمان ذلك, أولاً تجربة أفكار منتجاتهم (جماعة العنقاء 6), ثم يرسلان عمل طلب بريدي "محل خدع ويزلي" , أثناء سنتهم الأخيرة في هوجورتس (جماعة العنقاء- 6). بعد أن تركا المدرسة فتحا متجراً ناجحاً جداً في حارة دياجون 93 (جماعة العنقاء 29). مع إغلاق محل زونكو في 1996 في هوجسميد (الامير خليط الدم ), يظهر أن التوأم الآن يملكون احتكارًا على الخدع و الحيل السحرية, في الحقيقة قال التوأم لهاري أنهم قرروا شراء محل زونكو .

نظرة عامة عن حياة التوأم

فريد وجورج ويزلي هما أبناء آرثر ومولي ويزلي, يقعان بين بيرسي (الذي هو أكبر منهما بعامين) و رون (الذي هو أصغر منهما بعامين). وكلاهما مخترعان سحريان ماهران. وهما كذلك موهوبان جداً في عمل المقالب. وفي الحقيقة, طموحهم( من سنتهم السادسة فصاعداً) كانت فتح محل خدع ومقالب لبيع بعض من اختراعاتهم, حين يرحلون عن هوجورتس. اصبحوا طلبة في هوجورتس بسبتمبر,1989م, وقد تم تصنيفهم في جريفندور.

فريد وجورج ويزلي متشابهان جداً في الشخصية. ويجد الإثنان أنفسهم مختلفين مع والدتهم كثيراً إلى حد ما, لأنها لا تعتقد أنهم يأخذون الأمور مثل العمل المدرسي بجدية كافية من ناحية، ومن ناحية أخرى لأنهم غالباً ما يستمتعون بمضايقتها ومداعبتها.

والمتعة العظمى لديهم مضايقة بيرسي أيضاً, الذي تعتبر شخصيته معاكسة تماماً لشخصيتهم. وهم يحبون أن يكونون حياة الحفل ومركز الانتباه. وذات مرة أطعموا ألعاب فليبستر النارية بالقوة لسلمندر في حجرة جريفندور العامة, كتجربة فقط ليرو ماذا سيحدث - - ولخلق مشهد. وهم كذلك مكارين جداً ويقضون كثيراً من الوقت في كسر القوانين واكتشاف مناطق من قلعة هوجورتس وأماكن من غير المفترض على الطلبة الدخول إليها.

لديهم براعة في إيجاد الممرات السرية; فقد وجدوا واحد منها في أسبوعهم الأول في هوجورتس, خلف تمثال جريجوري في الطابق الثاني.

أعمالهم الطائشة وخدعهم المتكررة وضعتهم في الكثير من المشاكل. آرجوس فليتش لديه درج لملف كامل مخصص لكسر جورج وفريد القوانين، وهاجريد يقول بأنه أمضى نصف حياته يطارد التوأم خارج الغابة المحرمة.

عندما حُمي قدح النار بخط العمر كي لا يستطيع أي أحد تحت سن الـ17 دخول دوري الأبطال الثلاثة,أخذ جورج وفريد جرعة من وصفة العمر ليخدعوها, لكن محاولتهم فشلت، وتركتهم بلحي بيضاء طويلة على وجوههم بسبب مشكلتهم. وهم يميلون لأن يكونوا عديمي الإحترام"محتقرين" للأساتذة بصفة عامة, حتى لو وصل الأمر لإلقاء الكرات الثلجية على عمامة كويريل.

في بداية دراستهم في هوجورتس, كان فريد وجورج قد وقعا في ورطة كالعادة وكانوا في مكتب فليتش عندما لاحظوا أحد الأدراج مرمُوز بـ" مُصادر وشديد الخطورة". وقد كان هذا كل الحافز الذي يحتاجونه. فالتقطوا أول شيء يستطيعان أخذه من الدرج وبتلك الطريقة اكتشفوا أغرب خريطة لهوجورتس. كانت خريطة النهاب وقد اعتبروها سر نجاحهم طوال تلك السنوات. في عام 1993م]عام هاري الثالث عشر[, أعطوا الخريطة لهاري بوتر, وقالوا بأنهم لم يعودوا بحاجة إليها بعد الآن.

لعب التوأمان الكويدتش لفريق جريفندور حتى أعطيا الحظر بعد المباراة الأولى من سنتهم السابعة. وهما ضاربان جيدان ويوصفان بأنهما تقريباً كبلادجر بشري. أفضل صديق لهم هو، لي جوردان وهو مُعلق المباريات.

في يونيو من عام 1995م ]عام هاري الخامس عشر [أعطى هاري كامل قيمة جائزة السحرة الثلاثة (1000 جاليون) لفريد وجورج ليفتحوا محل للخدع والمقالب. وهذا سمح للتوأم بأن يشتروا المكونات (بذور تينتاكيولا السامة,الخ) للأبحاث والتطوير, وبدأوا بطلبات التوصيل بالبريد وعمل إعلان في المتنبئ اليومي (جماعة العنقاء6). وأطلقوا على الشركة الحديثة الخاصة بهم مسمى أزيز سحرة ويزلي. وفي عامهم الأخير في هوجورتس اختبروا منتجاتهم التي اخترعوها على طلبة السنة الأولى وأي شخص آخر ساذج بما فيه الكفاية ليوافق.

افتتاح متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية

في صيف 1996م, انتقل فريد وجورج من الجحر وأصبحوا ينامون في شقة فوق متجرهم. حتى أن لديهم مساعد محل يدعى فيرتي. تُقر مولي بأنهم يملكون" حماساً للعمل"
عيد ميلاد جورج وفريد في 1 ابريل - - الموافق ليوم كذبة أبريل (ج.ك.رولينج) . ويملكون شعراً أحمراً وبنية قوية.

فريد وجورج في الفيلم

يلعب دور توأما ويزلي توأمان حقيقيان هما جيمس و أوليفر فيليبس.


I am the magicien Harry potter
avatar
الساحرالقوي هاري بوتر
نائبة وزير السحر

الإسم السحري الثلاثي : هاري رون بوتر
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وسجين أزكبان
وظيفة الأب : استاد في السحر الاسود
الحيوان المصاحب للساحر : بومة
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : عصا ريشة العنقاء
عدد المساهمات : 253
عدد الجاليونات : 26526
السمعة كساحر : 1
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 20
الموقع : هوجورتس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى