أرض هوجووتس
أهلاًً بك يا زائر من خارج أرضنا في أرض هوجووتس للانضمام الينا المرجو التسجيل اذا كنت ساحر في أرضنا فالمرجو الضغط على دخول

منتديات أرض هوجووتس

وزير السحر اللورد المظلم

منزل رقم 12 ساحة جريمولد.....((اهداء من منزل جريفندور))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منزل رقم 12 ساحة جريمولد.....((اهداء من منزل جريفندور))

مُساهمة من طرف البس دمبلدور في الجمعة مارس 26, 2010 11:46 am



موقع ساحة جريمولد :



إن محطة كينج كروس هى موقع رصيف رقم 3/4 9 ، بالاضافة إلى ان منزل رقم 12 ساحة جريمولد يقع على بعد 20 دقيقة مشياً،اذن فهو يبعد حوالى الميل عن المحطة. وهذه الخريطة تُظهر المنطقة حول محطة كينج كروس، حوالى ميل واحد في كل اتجاه.وليس مفاجأً لنا ان نعرف ان ساحة جريمولد ليست بالمكان الاَهل بالسكان.



منزل رقم 12، ساحة جريمولد:



هو بيت عتيق مختفى خلف تعويذة فيديلوس بين منزلين قديمين من منازل العامة، وهو رقم 12أى بين منزل رقم 11 ومنزل رقم 13. هذا المنزل هو ملك لأقدم و أنبل عائلات السحرة: عائلة بلاك. وهى واحدة من ابرز العائلات السحرية نقاءاً للدم. لكن هذا المنزل الأن مهجور ومخرب.سيدة المنزل هى السيدة بلاك، وقد ماتت عام1985. ابنها الأكبر هو سيريوس بلاك، الذى اصبح مالكاً للمنزل بعد وت امه.لكن منذ ان دخل ازكابان لم يعتنى احد بالمنزل سوى كريتشر الجنى المنزلى. وضع والد سيريوس كل الاحتياطات الامنية المعروفة لدى السحرة على المنزل.



وهب سيريوس هذا المنزل لجماعة العنقاء كى يستخدم كمركز للقيادة.ووضع عيه دمبلدور تعويذة الأخفاء. خلال شهر اغسطس عام 1995، كانت الجماعة تتقابل بإستمرار.وقد أُحضر هارى كى يكون بمأمن ايضاً. لم يكن هو وهيرميون ورون وفريد وجورج ما اعضاء الجماعة، لذا قضوا وقتهم في تنظيف و تطهير المنزل والتخلص من الحشرات السحرية الخطيرة ، لكن العمل كان بطيئاً.كانت المخلوقات لاسحرية اتخذت من النزل مسكناً لها وكان من الصعب ازاحتها.قضى هارى و هيرميون وابناء ويزلى عدة اسابيع في هذا المنزل خلال الصيف و قبل ذهابهم للمدرسة.



بعد موت سيريوس عام 1996،انتقلت ملكية المنزل تلقائياً إلى اقرب اقربائه وهى بيلاتريكس بلاك ليسترانج.كما يجب ايضاً ان تذهب ملكية كريتشر الجنى المنزلى اليها. وهذا سبب مشكلة امنية لأعضاء الجماعة، و هجرت الجماعة المنزل على الفور بعد موت مالكه.وبعد مرور اسبوع تم اكتشاف وصية سيريوس، وقد أوصى بأن تنتقل كل املاكه بما فيها المنزل والجنى المنزلى إلى هارى بوتر. لكن كان يوجد بعض التحفظ بسبب السحر الذى وضع على المنزل، حيث يمكن ان يمنع هذا السحر اى شخص ليس من عائلة بلاك من امتلاك المنزل. واستطاع دمبلدور فى النهاية ان يثبت ملكية هارى للمنزل. ارسل هارى كريتشر للعمل في هوجرتس حيث سيراقبه الجن الأخرين.

وقد وهب هارى هذا المنزل لجماعة العنقاء كى يظل مركزاً لأجتماعاتهم، فهو لم يشأ على اية حال امتلاك هذا المنزل لأن سيريوس كان يكرهه

وبموت دمبلدور ربما تختفى تعويذة الأخفاء التى تحرس المنزل، هذا ليس مؤكد، فلا احد يعرف ماذا سيحدث بعد موت كاتم الأسرار.






بعد موت سيريوس قام مندنجوس فليتشر بسرقة يعض الاغراض القيمة التى تخص عائلة بلاك، وقد ضبطه هارى بهذه الأشياء في قرية هوجسميد.


مكونات المنزل:


المدخل الأمامى:


ممشى يؤدى إلى الشارع، يث يوجد باب خشبى مطلى باللون الأسود ومقبض فضى على شكل أفعتين مافوتين. لا يوجد اى من ثقب للمفتاح أو صندوق البريد. كما ان الزاوية الخارجية للمنزل قذرة و النوافذ متسخة.


القبو:


القبو عبارة عن مطبخ ذو حوائط خشبية، و مدفأة كبيرة، وطاولة كبيرة والعديد من الكراسى.كما يوجد خزانة حيث توضع بها الأوانى و الأطباق. فوق السلالم يوجد الطابق الرئيسى. يوجد حجرة صغيرة متصلة بالمطبخ. في الدولاب يوجد حوض الماء وأسفله هو وكر كريتشر. وهو مكان قذر ملئ بالبطانيات المتعفنة، واجزاء من اغراض عائلة بلاك التى استطاع كريتشر الأحتفاظ بها اثناء تنظيف سيريوس للمنزل.


الطابق الأرضى:


القاعة الأمامية هى حجرة كبيرة ذات ورق حائط مقشر، وسجادة رثة، ومصباح زيتى،وشكل ثعبان. سلالم المبنى تؤدى الى الأدوار العليا.كما يوجد عدد من البراويز القديمة السوداء،منها واحد كبير وراء ستائرعتيق متعفنة.هذا البرواز هو للسيدة بلاك ،واذا ازعجه احد يبدأ في الصراخ بأسلوب رهيب،يسب كل شخص موجود حولها،مما يؤدى الى استيقاظ الصور الأخرى،اللذين يبدأون ايضاً بالصراخ.لذا لا تكن مندهشاً اذا وجدت كل من يمشى في الرواق يهمس ويمشى على اطراف اصابعه.يوجد حامل مظلات في هذا الراواق مصنوع من خشب الصنارة.


حجرة الطعام:


توجد في الطابق الأرضى، خلال صيف 1995 كانت جماعة العنقاء تجتمع في هذه الحجرة

الطابق الأعلى:


عدد طوابق هذا المنزل غير معروفة.لكنه على الأرجح لا يزيد عن اربع أو خمس طوابق.فى الطابق الأول يوجد حجرة الرسم.حجرة نوم جينى وهيرميون تقع ايضاً في هذا الطابق.هارى و رون ينامان في حجرة مظلمة ذات سقف عالى في الطابق الثانى.يوجد بها خزانة للثياب، وصورة على الحائط ل فنيس جيلاس بلاك.ينام فريد وجورج في الحجرة التى تقع فوقهم مباشرة، أى في الطابق الثالث.أما باك بيك فيمكث في حجرة النوم العليا التى تخص السيدة بلاك.


حجرة الرسم:



ستائر حجرة الرسم يغزوها عدد كبير من حشرات الدوكسيز، كما ان دولاب المكتب يحتوى على بوجارت بداخله.وجدوا عش باف سكين ميت في الكنبة. كما يوجد قماش مزين معلق على الحائط يوضح عائلة بلاك.كما يوجد رف قذر يحتوى على مجموعة متنوعة من الأغراض الخاصة بالسحر الأسود، والتى يبدو أنها لا تريد أن تتحرك من مكانها.

تحياتى...البس...دمبلدور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
البس دمبلدور
ساحر متميز
ساحر متميز

الإسم السحري الثلاثي : البس بارسيفال وولفريك براين دمبلدور
أفضل جزء في هاري بوتر : هاري بوتر وكأس النار
وظيفة الأب : دكتور
الحيوان المصاحب للساحر : دوبى
العرق السحري : نقي الدم
العصا السحرية : الهورنبيم
التوقيع الخاص بوزارة السحر
عدد المساهمات : 500
عدد الجاليونات : 38897
السمعة كساحر : 14
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 23
الموقع : محكمة الويزنجاموت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى